الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 09:02

نجمة غاوي شقيقة المرحوم قاسم غاوي من كفرقرع: قتلوه أمام أعيننا ولن نتنازل عن حقه

أمير علي بويرات
نُشر: 28/10/19 19:44,  حُتلن: 09:24

نجمة غاوي شقيقة المغدور الشاب قاسم مسعود غاوي:

 قاموا بإطلاق النار على قاسم في قدمه وايضا في ظهره، وحينها قلت له ادخل الى المنزل ولكنه فر هاربا وذلك لكي لا يصيبنا اي مكروه، وكان قد لاحقه المجرم حتى قام باطلاق النار عليه وقتله بمنطقة البريد

بدموع الحرقة والألم، تحدثت نجمة غاوي شقيقة المغدور الشاب قاسم مسعود غاوي الذي قتل، مساء السبت في بلدة كفرقرع، لمراسل موقع وصحيفة "كل العرب":"قبل مقتله بدقائق حدثني هاتفيا قائلا" لا تنامي.. اريد احضار طبق من البيتزا لنأكل"، وعندما جاء هو وزوجته وأولاده جاءت مركبة من نوع تويوتا وراءه لتغلق الطريق، وحينها انا كنت داخل المنزل إلى جانب ابني الصغير، خرجت عندما سمعت زوجة شقيقي تصرخ "قتلوا قاسم قتلوا قاسم".



نجمة غاوي شقيقة المغدور الشاب قاسم مسعود غاوي
 

وأضافت غاوي مستذكرة أحداث الليلة المؤسفة:" خرجت وبدأت أصرخ ماذا تريدون من قاسم، قاسم اب لاطفال، فأجابني لا "تتحدثي والا سوف نقتلك". وتابعت:" قاموا بإطلاق النار على قاسم في قدمه وايضا في ظهره، وحينها قلت له ادخل الى المنزل ولكنه فر هاربا وذلك لكي لا يصيبنا اي مكروه، وكان قد لاحقه المجرم حتى قام باطلاق النار عليه وقتله بمنطقة البريد، وكان امام المنزل شابين قاموا بحبسنا داخل المنزل حتى تم القضاء على قاسم، عاد المجرم الى الشابين وقال انتهى كل شيء، اي انه تم القضاء على قاسم".


المغدور الشاب قاسم مسعود غاوي

وعن شقيقها المرحوم قاسم قالت:" قاسم شقيقي شاب معروف باخلاقه ومحترم وهو لم يؤذ أي شخص طيلة حياته، اخي قاسم شهيد". وتحدثت:" انا كنت اتكفل بابن شقيقي الصغير، شقيقي الذي توفي قبل ثمانية سنوات جراء نوبة قلبية، فانا كنت اتكفل بابن شقيقي الذي مات والان قاسم ترك وراءه طفلين، بالاضافة الى ان زوجته حامل، وخلال فترة قصيرة من المفروض أن تلد ابنها، فالآن لدي في المنزل اربعة ايتام، والحمد لله هذا ابتلاء من رب العالمين ونحن صابرين".
وأردفت:" نحن لا نريد أن نقابل العنف بالعنف، فانا اريد ان اخذ حق شقيقي بالقانون، واذا لم استطع اخذ حقي في القانون فيوجد محكمة رب العالمين، فعند رب العالمين لا يذهب شيء، واطلب من رب العالمين فقط الصبر".


ووجهت الى الوسط العربي رسالة:" يكفي عنف يكفي قتل، قتل شقيقي قاسم على من الدور القادم؟، الشرطة تقف إلى جانب هؤلاء المجرمين، بحالة تدخلت الشرطة وعملت بشكل جدي، والجماهير تقف بصرخة واحدة ضد العنف لا يتبقى أي شيء من الجريمة والعنف". واختتمت:" يجب علينا ان لا نسكت عن حقنا، وانا ساعمل بكل جهد حتى اخذ حق شقيقي قاسم". 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
235277.45
BTC
0.52
CNY