الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 12:02

خسارة مكابي طمرة أمام آسي جلبواع واستقالة مدرب الطمراويين

حجاج رحّال -
نُشر: 27/10/19 18:01,  حُتلن: 22:36

استضاف الفريق الطمراوي المباراة على ملعب كوكب أبو الهيجاء، بسبب عدم المصادقة بعد على ملعب طمرة

خسر الوافد الجديد فريق مكابي طمرة أمام متذيل اللائحة فريق هبوعيل آسي جلبواع بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية. وبعد المباراة أعلن باروخ ساعر، مدرب الطمراويين، عن استقالته من منصبه، لما أسماه خسارة غير مقبولة وغير نزيهة، في اشارة منه الى التلاعب بالنتيجة.


صور من المباراة

واستضاف الفريق الطمراوي المباراة على ملعب كوكب أبو الهيجاء، بسبب عدم المصادقة بعد على ملعب طمرة. وجاء الشوط الأول متكافئ المستوى، مع أفضلية للضيوف بقبادة المدرب أدهم كارم زعبي، فترجموا ذلك الى هدف السبق عن طريق المهاجم الجديد تومر شريكي في الدقيقة الخامسة والثلاثين. ورد الفريق الطمراوي مع بداية الشوط الثاني، ففي الدقيقة الأولى منه احتسب الحكم الممتاز، النصراوي أسامة أبو سمرة ركلة جزاء 11م مستحقة بعد مخالفة على أوري كوهين، فنفذها صانع الألعاب المجرب محمود عباس الى هدف التعادل. وفي الدقيقة الخامسة والثمانين حسم صانع الألعاب المجرب سلطان زعبي الموقف من ركلة جزاء 11م.

 وفي المعسكر الطمراوي أبدوا خيبة أملهم من النتيجة، علما أنها كانت خسارته الأولى هذا الموسم، بينما كان الانتصار الأول لآسي جلبواع مع اطراءات على مستواه. 

مقالات متعلقة