أخبارNews & Politics

اعتقال مشتبه بالحادث الذي أودى بحياة خالد ذباح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
15

حيفا
غيوم متناثرة
15

ام الفحم
غيوم متناثرة
15

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
14

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
14

قطاع غزة
غيوم متناثرة
11

ايلات
غبار 
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال مشتبه بالحادث الذي أودى بحياة الفتى خالد ذباح من دير الأسد - العائلة: كفى للسرعة والتهور

أجواء من الحزن والألم تسود قرية دير الأسد بعد مصرع الفتى خالد ذباح (14 عامًا) والذي وافته المنية أمس الجمعة في حادث طرق مروع

عن الحادث قال الأقرباء بان "سائق ال سيارة قاد بسرعة جنونية وبتهور في الشارع حتى اصطدم بالضحية، الذي طار على بعد 5 امتار، وارتطم رأسه بصخرة وتوفي المكان"


أجواء من الحزن والألم تسود قرية دير الأسد بعد مصرع الفتى خالد ذباح (14 عامًا) والذي وافته المنية أمس الجمعة في حادث طرق مروع، بعد ان اصطدمت به سيارة خلال ركوبه على دراجته الكهربائية.


الفتى المرحوم خالد ذباح 

يشار الى المرحوم لديه شقيقة واحدة وهي لين البالغة من العمر (12 عامًا)، حيث ذكرت احدى النساء "لقد سمعت الطفلة الشقيقة وهي تقول "اين ذهب اخي، ولماذا تركنا؟ مع من سألعب واضحك مثل كل يوم".


من مكان الحادث

واوضح مواطنون يعرفون العائلة أنّ:"الوالد والوالدة يمرون بظروف نفسية صعبة للغاية، ولا يستوعبون حجم الكارثة". وأضافوا:" الأب قال "لم اتوقع في يوم من الأيام ان افقد ابني وان اودعه بمثل هذه اللحظات المؤلمة. كيف سأدخل الى غرفة نومه دون ان اراه لأضمه الى صدري واقبله مثل كل يوم؟. سوف يبقى ابني قلوبنا، ولن ننساه الى مدى ال حياة ، وسنعيس كأنه بيننا".
وعن الحادث قال الأقرباء بان "سائق السيارة قاد بسرعة جنونية وبتهور في الشارع حتى اصطدم بالضحية، الذي طار على بعد 5 امتار، وارتطم رأسه بصخرة وتوفي المكان".
ثم ناشدت العائلة جميع السائقين السياقة بحذر شديد كي يعود الجميع الى احضان العائلة سالمين وليس جثث هامدة. من جانبها قالت الشرطة إنّه "تم اعتقال السائق والتحقيقات جارية".

إقرا ايضا في هذا السياق:

الحجاجرة: شجار بين عائلتين واصابات