أخبارNews & Politics

دير الاسد: مصرع الفتى خالد ذباح بحادث طرق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
18

حيفا
غيوم قاتمة
18

ام الفحم
غيوم قاتمة
18

القدس
غيوم متناثرة
18

تل ابيب
غيوم متناثرة
18

عكا
غيوم قاتمة
18

راس الناقورة
غيوم قاتمة
18

كفر قاسم
غيوم متناثرة
18

قطاع غزة
غيوم قاتمة
18

ايلات
غيوم متناثرة
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دير الاسد: مصرع الفتى خالد ذباح (15 عامًا) متأثرًا بجراحه إثر حادث طرق مروّع

لقي الفتى خالد احمد حسن ذباح (15 عاما) مصرعه، بعد ظهر اليوم الجمعة، في حادث طرق بين دراجة وسيارة، بالقرب من دير الاسد


لقي الفتى خالد احمد حسن ذباح (15 عاما) مصرعه، بعد ظهر اليوم الجمعة، في حادث طرق بين دراجة و سيارة ، بالقرب من دير الاسد. وباشرت الشرطة التحقيق في اسباب الحادث.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:" إستمرارًا للبيان السابق بشأن حادث الطرق الذي وقع على الطريق 8544 بين قرية  دير الأسد وكيبوتس توفال إثر إصطدام سيارة خاصة براجة كهربائية، للأسف الشديد، بعد وقت قصير من محاولات الإنعاش المكثف، أجبر الطاقم الطبي الإقرار عن وفاة المصاب راكب الدراجة فتى قاصر (15 عام ، دير الأسد). أفراد من الشرطة  وصلوا الى مكان الحادث وعملوا على توجيه حركة المرور.محققون خبراء حوادث طرق يواصلون العمل على جمع البينات والأدلة وفحص ظروف الحادث".

عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، مفاده، وقوع حادث طرق بين سيارة ودراجة كهربائية، على شارع 8544، بين توفال وبلدة دير الأسد، وعليه هرع طاقم من المسعفين والمضمدين التابع للمركز الى مكان الحادث، وتم تقديم الإسعافات الأولية لمصابين، بينهم فتى (14عامًا)، وصفت جراحه بالخطيرة وحالته وصفت بالحرجة، فيما وصفت جراح مصابين آخرين بالطفيفة، وحول تفاصيل أخرى سنوافيكم لاحقا" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

هكذا استقبلت طمرة د. هبة يزبك