الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:01

خفافيش الظلام تهدم منزل قيد الإنشاء بالطيبة رغم تقديم تخطيط أولي..منصور: نحمل الحكومة المسؤولية

منى عرموش -
نُشر: 25/10/19 08:26,  حُتلن: 16:40

المحامي شعاع منصور رئيس بلدية الطيبة:

بلدية الطيبة قامت بتقديم عدة مقترحات هندسية لإنقاذ ما تم هدمه، إلا أن السلطات الغاشمة أبت أنّ تنفذ مخططاتها من سياسة الهدم والتشريد

نحمل الحكومة والمؤسسة المسؤولية الكاملة للهدم وخاصة أنّه توجد طروحات هندسية قدمت لدوائر التخطيط لإنقاذ البيت

ندعوا جميع أهالي الطيبة عدم منح السلطة الغاشمة التسلل لتفتن بين أبناء البلد الواحد والشعب الواحد، إن قضيتنا واحدة ومسلسل هدم البيوت يستهدفنا جميعًا في وطننا الذي لا وطن لنا سواه

بلدية الطيبة وقفت وستستمر بالوقوف بجانب إبن الطيبة محمود مصاروة وعائلته، ونقول لهم نحن معكم ونشد على أياديكم، أنتم اصحاب الارض وأنتم اصحاب الحق. ونقول للسلطة الغاشمة هنا باقون ما بقي الزعتر والزيتون

بلدية الطيبة تستنكر وتندد العملية الإجرامية وهدم بيت قيد الإنشاء للسيد محمود مصاروة بمنطقة وادي حمدان، حيث قامت وحدة رقابة البناء القطرية مؤججة بقوات كبيرة من الشرطة فجر اليوم، بهدم الأساسات، رغم وجود تخطيط أولي للمنطقة، بحجة البناء غير المرخص.


رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور

وقال رئيس بلدية الطيبة، المحامي شعاع منصور، "إن هذا المنعطف الخطير بتعامل السلطة بملف محمود مصاروة وهدم أساسات بيته (وبهذا التوقيت بالذات) هو إستمرار لسياسة القمع والتمييز العنصري ضد أبناء شعبنا.
بلدية الطيبة قامت بتقديم عدة مقترحات هندسية لإنقاذ ما تم هدمه، إلا أن السلطات الغاشمة أبت أنّ تنفذ مخططاتها من سياسة الهدم والتشريد".
وأضاف قائلا: "إننا نحمل الحكومة والمؤسسة المسؤولية الكاملة للهدم وخاصة أنّه توجد طروحات هندسية قدمت لدوائر التخطيط لإنقاذ البيت.
ومن هنا ندعوا جميع أهالي الطيبة عدم منح السلطة الغاشمة التسلل لتفتن بين أبناء البلد الواحد والشعب الواحد، إن قضيتنا واحدة ومسلسل هدم البيوت يستهدفنا جميعًا في وطننا الذي لا وطن لنا سواه". 

واختتم منصور قائلا: "بلدية الطيبة وقفت وستستمر بالوقوف بجانب إبن الطيبة محمود مصاروة وعائلته، ونقول لهم نحن معكم ونشد على أياديكم، أنتم اصحاب الارض وأنتم اصحاب الحق. ونقول للسلطة الغاشمة هنا باقون ما بقي الزعتر والزيتون. وسنستمر بتقديم الطروحات الهندسية لحل ضائقة الأرض والمسكن".

مقالات متعلقة