رياضة وشبابSports

يوفنتوس يقلب الطاولة على لوكوموتيف موسكو العنيد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
17

حيفا
غيوم متفرقة
17

ام الفحم
غيوم قاتمة
17

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
سماء صافية
15

عكا
غيوم متفرقة
17

راس الناقورة
غيوم متناثرة
17

كفر قاسم
سماء صافية
15

قطاع غزة
غيوم متناثرة
15

ايلات
غيوم قاتمة
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

يوفنتوس يقلب الطاولة على لوكوموتيف موسكو العنيد

تمكن يوفنتوس الإيطالي من قلب تأخره ضد فريق لوكوموتيف موسكو الروسي بنتيجة 2-1 بعد أن كان متأخرا في النتيجة بهدف نظيف حتى الربع ساعة الأخيرة من المباراة.

 


تمكن يوفنتوس الإيطالي من قلب تأخره ضد فريق لوكوموتيف موسكو الروسي بنتيجة 2-1 بعد أن كان متأخرا في النتيجة بهدف نظيف حتى الربع ساعة الأخيرة من المباراة.

كانت المباراة في اتجاه واحد فقط وهو أصحاب الارض، فريق نادي يوفنتوس، ولكن الشوط الأول بعد ضغط من لاعبي السيدة العجوز تمكن الضيوف من تسجيل هدف أول من هجمة مرتدة على مرمى الحارس تشيزني.سجل هدف لوكوموتيف موسكو الوحيد في المباراة، اللاعب الروسي أليكسي ميرانشوك في الدقيقة 30 من عمر اللقاء في كرة حاول الحارس تشيزني التصدي لها لكنها ارتدت منه إلى الجناح الروسي.

وفي الشوط الثاني من المباراة دفع ساري مدرب يوفنتوس بكل أسلحته الهجومية بدخول هيجوايين بدلا من خضيرة ورابيوت بدلا من ماتويدي حتى جاء الضغط بنتائجه بهدفين في دقيقتين.
الهدف الأول جاء عن طريق باولو ديبالا بتسديدة في الزاوية البعيدة عن حارس المرمى في الدقيقة 77 من عمر اللقاء، وسجل نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 79 بكرة مرتدة من الحارس بعد تسديدة قوية من ساندرو.

وبهذا الفوز يصبح رصيد يوفنتوس في المجموعة الرابعة 7 نقاط في الصدارة بينما يأتي أتليتكو مدريد الإسباني في المركز الثاني بنفس الرصيد ولكن يتفوق الفريق الإيطالي بفارق الأهداف ويحتل لوكوموتيف موسكو المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

إقرا ايضا في هذا السياق:

بسام ابو ناب من القدس: ابني فارس قتلته الشرطة