أخبارNews & Politics

إتهام 4 شبان من المشهد وكفركنا بينهم محام
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
16

حيفا
غيوم متناثرة
16

ام الفحم
غيوم متناثرة
16

القدس
غيوم متفرقة
14

تل ابيب
غيوم متفرقة
14

عكا
غيوم متناثرة
16

راس الناقورة
غائم جزئي
16

كفر قاسم
غيوم متفرقة
14

قطاع غزة
غيوم متناثرة
13

ايلات
غائم جزئي
21
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إتهام 4 شبان من المشهد وكفركنا بينهم محام بعد ضبط أسلحة وذخيرة

اعتقال 4 مشتبهين من المشهد وكفركنا بينهم محام ، وهم (32 و26 عاما من المشهد) و (32 و31 من كفركنا)، بشبهة شراء مسدسات من فلسطينيين، واليوم، قدمّت النيابة العامة، لواء الشمال، لائحة إتهام ضدهم وطلب تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة، جاء فيه: "اعتقال 4 مشتبهين من المشهد وكفركنا بينهم محام ، وهم (32 و26 عاما من المشهد) و (32 و31 من كفركنا)، بشبهة شراء مسدسات من فلسطينيين، واليوم، قدمّت النيابة العامة، لواء الشمال، لائحة إتهام ضدهم وطلب تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية" وفقا للبيان.
وأضاف البيان: "في يوم 01.10.2019، على شارع رقم 77، قرب الزرازير، تم اعتقال مشتبهين (32 و31 عامًا) من  كفركنا، على يد وحدة اليمار لواء الشمال، بعد العثور بسيارتهما على مسدس (نصف أوتوماتيكي) وذخيرة.


تصوير: الشرطة 

وتابع البيان: "وفقا للائحة الإتهام، تبين، أنّ المتهم (32 عامًا) من كفركنا والمتهم (32 عامًا) من المشهد، كانا قد إتفقا مع فلسطيني على الإلتقاء يوم 01.10.2019 في منطقة المركز، وهناك يستلم المتهم الثاني من المشهد السلاح بيده. المتهم الثاني من المشهد أخبر المتهم الأول بأنه لم ينجح في الحصول على سيارة ، وعليه قام المتهمان من كفركنا بأخذ سيارة شقيق المتهم الثاني من كفركنا، وقادا السيارة من كفركنا لمنطقة المثلث.
قرابة الساعة 20:00، إلتقى المتهمان من كفركنا بمشتبه، قرب زيمر وأخذا منه مسدس من نوع "ATAK ARMS"، 9 ملم وذخيرة مناسبة للمسدس والتي كانت فارغة. المتهم الأول من كفركنا قام بإخفاء المسدس والذخيرة، وقادا السيارة رجوعا لإتجاه كفركنا.
قرابة الساعة 20:30، وصل المتهمان قرب الزرازير، وهناك تم نصب حاجز للشرطة، وتم الإيعاز لهما بالتوقف والخروج من السيارة، إلا أن المتهم الأول من كفركنا، لم ينصاع للأوامر وحاول عدم فتح باب السيارة، وبعد توقيف السيارة، قام أفراد الشرطة بكسر زجاج النافذة وبقوة، إستطاعوا توقيف السيارة، وخلال تفتيشها تم ضبط المسدس والذخيرة" وفقا للبيان.

وأضاف البيان: "وفي يوم 03.10.2019، وعلى شارع رقم 60، قرب كفار جدعون، تم اعتقال متهمين (32 و26 عامًا) من سكان المشهد، بعد إلقائهما مسدس من نوع FN. وفقا للائحة الإتهام، تبين أن المتهم الأول (32 عامًا) إتفق مع شاب فلسطيني لشراء مسدس منه، وفي يوم 02.10.2019، وخلال ساعات المساء، قاد المتهمين بإتجاه الرينة، وقرابة الساعة 23:00 وصلا الى زيمر، وهناك إلتقيا بمشتبه آخر، وأخذا منه مسدس من نوع FN وذخيرة خاصة للمسدس" بحسب البيان.

وأضاف البيان: "قرابة الساعة 01:30، وصل المتهمان الى حاجز تم نصبه من قِبل وحدة اليمار، في الشمال، قرب كفار جدعون، على شاعر رقم 60، وعند ملاحظة المتهمين وجود الشرطة، قاما بإلقاء المسدس من نافذة السيارة، تم العثور على المسدس وتم اعتقال المتهمين" بحسب البيان.

واختتم البيان: "هذا، وتم تمديد اعتقال المتهمين الأربعة، مرة تلو الأخرى، وفقا لطلب الشرطة، واليوم، وخلال تحقيقات سريعة، قدمّت النيابة العامة لواء الشمال، لائحة إتهام تنص على تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية" وفقا للبيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كفرقاسم: مشاركة طلاب الشاملة في مؤتمر الانتخابات