أخبارNews & Politics

مسرح انسمبل فرينج النصراوي يُبهج القلوب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مسرح انسمبل فرينج النصراوي يدخل الفائدة والبهجة الى قلوب مسنين من المشهد واطفال من الرينة


وصل إلى موقع "كل العرب" بيان صادر عن مسرح انسمبل فرينج - الناصرة ، جاء فيه:"حل طاقمان من فناني وممثلي "مسرح انسمبل فرينج -الناصرة"، اليوم الاثنين، ضيوفا على بلدتي المشهد والرينة، وذلك في عرضين مسرحيين اسعدا وافادا مسنين من المشهد وطلابا اطفالا من الرينة".


صور من العرض

وتابع البيان:"شارك في العرض بالمشهد، وهو عرض" بلي باك"، كل من الفنانين الممثلين: ميس ناطور، جورج اسكندر، اميمة سرحان، رحيق حاج يحيى سليمان، ورافقهم في العزف على الة العود الفنان الياس قسيس. تمحور العرض حول حياة المسن والتطورات المجتمعية المحيطة به... وتعامله معها، اضافة الى علاقته مع الأبناء والاحفاد... وحضره حوالي الخمسين مسنا من رواد بيت المسن في القرية.. تجدر الإشارة الى أن هذا العرض جاء ضمن الاحتفالات بالمسن في شهره.
فيما شارك في تقديم العرض بالرينة، كل من الفنانين الممثلين: ميلاد قنيبي وامير يعقوب، ورافقتهما فيه مديرة الإنتاج في المسرح سهاد ابو احمد. وقد قدم الممثلان المذكوران عرضا ممتعا لمسرحية " بنكي وبرين"، حضره طلاب من الصفوف الدنيا في مدرسة الرينة الابتدائية "أ "، وقد بدا تفاعل الطلاب واضحا جليا وملموسا مع العرض ومع الشخصيات الفئرانية التي جسدت الخير والشر على المسرح. يذكر ان احداث هذه المسرحية تدور حول نظافة البيئة وجودتها.. وما يتهددها من مخاطر تستوجب اخذ التدابير الواجبة واللازمة لردها ودرئها"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: