أخبارNews & Politics

بلدية أم الفحم ترمم روضة السلام بعد ان عثر فيها أفعى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
عاصفة رعدية
15

حيفا
عاصفة رعدية
15

ام الفحم
عاصفة رعدية
15

القدس
غيوم متفرقة
16

تل ابيب
غيوم متفرقة
16

عكا
عاصفة رعدية
15

راس الناقورة
عاصفة رعدية
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
16

قطاع غزة
غيوم متفرقة
14

ايلات
غائم جزئي
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

بلدية أم الفحم ترمم روضة السلام بعد ان عثر فيها أفعى وانتظام الدوام بشكل معتاد

بعد الأضراب الذي كان، أمس الأحد واليوم الإثنين، في روضة السلام بحي الجبارين في مدينة ام الفحم، عملت بلدية ام الفحم على ترميم الروضة وصيانتها


بعد الأضراب الذي كان، أمس الأحد واليوم الإثنين، في روضة السلام بحي الجبارين في مدينة ام الفحم، عملت بلدية ام الفحم على ترميم الروضة وصيانتها، وازالة النفايات من الروضة، بشكل كامل.


من المكان
وتم، اليوم الاثنين، وعلى مدار يومين إنجاز أعمال تنظيف وترميم وصيانة في داخل ومحيط وساحة روضة السلام في حي الجبارين. وكانت قد عانت الروضة مؤخراً من وجود نفايات وظروف بيئية صعبة، حيث قام المقاول المعتمد من قبل البلدية وبمساعدة ومشاركة وتعاون وتنسيق مع شباب من البيت الفحماوي، بأداء وتنفيذ العمل المطلوب لخلق بيئة تربوية نظيفة ومتاحة للأطفال في الروضة، وقد تم خلال اليومين، الاحد والاثنين، تنظيف النفايات والقاذورات والاتربة المتراكمة في المكان.

وكما تم فرش أرضية ساحة لعب الأطفال بالعشب الأخضر الاصطناعي، بالإضافة الى تركيب درابزين حديد، وكذلك دهان الجدران باللون الأبيض. وقام رئيس البلدية د.سمير صبحي، بزيارة للروضة صباح اليوم، والاطلاع عن قرب على أعمال الترميم التي جرت في الروضة، حيث حيّا المقاول والشباب القائمين على العمل شاكرا لهم هذا التعاون والجهد والشراكة الحقيقية ما بين البلدية من جهة والمواطن من جهة أخرى.

ومن جانبها أثنت مربية روضة السلام المعلمة الهام ساري جبارين على القائمين على هذا المشروع، من قسم الطفولة المبكرة في جناح المعارف، والشباب المتطوعين من البيت الفحماوي، وشكرت لهم هذا العمل الذي يصب في مصلحة ومستقبل أطفالهم.

كلمات دلالية
أنباء عن تأجيل الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة