رياضة وشبابSports

طلال دراوشة يعيّن ويراقب الحكام ضمن تصفيات العالم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
سماء صافية
23

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
سماء صافية
24

كفر قاسم
سماء صافية
19

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

طلال دراوشة يعيِّن ويراقب الحكام ضمن تصفيات بطولة العالم داخل الصالات

يشرف مدير اللجنة المهنية في اتحاد الحكام، المهندس طلال دراوشة، ابن اكسال، على مهمة تعيين ومراقبة الحكام ضمن تصفيات بطولة العالم داخل الصالات بكرة القدم المصغرة، وذلك من قبل الاتحاد العالمي الفيفا، حيث تنطلق فعاليات التنافس يوم الأربعاء في

 


يشرف مدير اللجنة المهنية في اتحاد الحكام، المهندس طلال دراوشة، ابن اكسال، على مهمة تعيين ومراقبة الحكام ضمن تصفيات بطولة العالم داخل الصالات بكرة القدم المصغرة، وذلك من قبل الاتحاد العالمي الفيفا، حيث تنطلق فعاليات التنافس يوم الأربعاء في هذه المجموعة في رومانيا على مدار ستة أيام، وتضم منتخبات رومانيا المضيف وهولندا وكازاخستان وألبانيا. والحكام من ايطاليا والسويد و روسيا البيضاء وبلغاريا.

ويشغل طلال دراوشة مناصب عديدة في الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الأوروبي، خاصة بما يتعلق بالكرة داخل الصالات. وأكد طلال دراوشة على أن مستوى اللعب ممتاز ورفيع، وأن هناك خامات واعدة. كما أكد على أنه ضمن عمله يقوم بجلسات مع الحكام لاستعراض تحكيمهم والاستفادة من كل قرار وتقديم التقرير للاتحاد العالمي لكرة القدم - الفيفا، واجراء لقاءات تعليمية ومهنية باللغة الإنجليزية مع الحكام، مشيرا الى أن مستوى التحكيم في البطولات داخل الصالات في تقدم مستمر.

كلمات دلالية
البرتغال تكرم ضيافة ليتوانيا بسداسية