شباب وصبايا

خلطات المايونيز لشعر حيويّ وصحيّ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
28

حيفا
سماء صافية
28

ام الفحم
سماء صافية
28

القدس
غيوم متفرقة
31

تل ابيب
غيوم متفرقة
31

عكا
سماء صافية
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
31

قطاع غزة
غائم جزئي
31

ايلات
غبار
31
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

خلطات المايونيز لشعر حيويّ وصحيّ

يعتبر المايونيز مركبًا ممتازًا لحل مشاكل الشعر، فهو يحتي على البيض ومجموعة من الزيوت


يعتبر المايونيز مركبًا ممتازًا لحل مشاكل الشعر، فهو يحتي على البيض ومجموعة من الزيوت مثل زيت الكانولا وزيت الصويا بالإضافة إلى الخل وعصير الليمون والأحماض الدهنية، وهي كلّها من أهم العناصر المفيدة للشعر. وحتى تستفيدي من فوائده الرائعة، طبّقي هذه الخلطات الممتازة والفعّالة:


صورة توضيحية

- ماسك المايونيز والموز: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقتين من المايونيز وطبّقي الخلطة على شعرك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً من أجل تعزيز نمو شعرك وترطيبه.

- خلطة المايونيز وزيت جوز الهند: امزجي ملعقتين من المايونيز مع ملعقتين من زيت جوز الهند وضعي الماسك على شعرك مرّتين في الأسبوع من أجل ترطيبه ومعالجته من الجفاف.

- ماسك المايونيز والعسل والحليب: امزجي ملعقتين من المايونيز مع ملعقة من العسل وملعقتين من الحليب وطبّقي المزيج على شعرك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع من أجل تغذية شعرك وتقويته من الجذور حتى الأطراف.

- ماسك المايونيز وزيت الزيتون والزبادي: امزجي ملعقتين كبيرتين من المايونيز مع ملعقتين من الزبادي وملعقتين من زيت الزيتون وضعي الماسك على شعرك لحوالى نصف ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع من أجل تنعيم شعرك وتطويله.

- خلطة المايونيز والأفوكادو: اهرسي نصف ثمرة من الأفوكادو وأضيفي عليها ملعقتين كبيرتين من المايونيز وضعي الخليط على شعرك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لترطيب شعرك وحمايته من الجفاف. تعمل هذه الخلطة أيضاً على زيادة لمعان شعرك وتغذية فروة الرأس.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الطيبي يقاطع نتنياهو: أنت مُحرّض وكاذب