أخبارNews & Politics

مجلس بستان المرج يباشر بأقامة ملعب كرة قدم بكفرمصر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رسميًا : مجلس بستان المرج يباشر بأقامة ملعب كرة قدم في كفر مصر


بعد سنوات عديدة من الأنتظار ، والعمل المكثف خلال الأشهر السابقة ، تم  اليوم المباشرة ببناء وأنشاء ملعب كرة قدم عصري وحديث في قرية كفر مصر.

وجاء في بيان صادر عن المجلس الاقليمي:"ان قرية كفر مصر أفتقرت خلال سنوات عديدة من عدم وجود ملعب كرة قدم يخدم سكانها وبلأخص الأجيال الشابة ، الأمر الذي أثر سلبيًا على سكان القرية ، لذلك أدارة المجلس الأقليمي بستان المرج أهتمت بلأمر وقامت ببذل جهود كبيرة وعمل مكثف ومهني لأعادة بناء الملعب في القرية.

مشروع بناء الملعب بتكلفة 5 مليون شاقل وتم تجنيد أغلب الميزانيات ، فالتخطيط يشمل بناء الملعب وفق معايير عصرية وبناء مدرج كبير ، والتوقعات تؤشر أنهاء بناء الملعب وأفتتاحه رسميًا خلال أشهر ، يذكر أن هنالك مشاريع رياضية الأخرى في بستان المرج ، حيث تم مؤخرًا ترميم ملاعب نين وسولم.

رئيس المجلس الأقليمي بستان المرج ، عبد الكريم زعبي ، قال : " أبارك لأهالي وناسي في كفر مصر ، فهذه بالفعل بشرة سارة ، وعدنا بمشاريع كبيرة في جميع المجالات ، فنحن على الوعد ومستمرين في عملنا للنهوض بقرانا وخدمة سكاننا وتقديم لهم الأفضل ، أشكر الطواقم المهنية في المجلس ، وأخص ذكرًا نائب وقائم بأعمال رئيس المجلس ، عبد الرحمن زعبي ، مهندس المجلس ، خالد أرشيد ، وقسم الرياضة ، وأخيرًا أبارك لأهلي في كفر مصر "

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كفرمصر