أخبارNews & Politics

أم الفحم: مظاهرة احتجاجية ضد الجريمة والعنف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
23

حيفا
غيوم قاتمة
23

ام الفحم
غيوم متناثرة
23

القدس
غيوم قاتمة
21

تل ابيب
غيوم قاتمة
21

عكا
غيوم قاتمة
23

راس الناقورة
غيوم قاتمة
23

كفر قاسم
غيوم قاتمة
21

قطاع غزة
غيوم قاتمة
23

ايلات
غيوم قاتمة
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مظاهرة احتجاجية عند مدخل أم الفحم ضد جرائم القتل والعنف وتواجد مكثف للشرطة

خرج العشرات من اهالي امّ الفحم ومنطقة وادي عارة، للمشاركة في المظاهرة الاحتجاجية على مدخل المدينة، ظهر اليوم الجمعة وذلك احتجاجاً على الجريمة والعنف في الوسط العربي ومدينة امّ الفحم خاصة.

جاءت هذه المظاهرة بعد مقتل الشاب محمود مفيد اغباريّة (35 عاماً) الذي قتل اثناء خروجه من المسجد. وبهذا يرتفع عدد ضحايا العنف والإجرام في امّ الفحم لعام 2019، hلى ستّ ضحايا


خرج العشرات من اهالي مدينة امّ الفحم ومنطقة وادي عارة، للمشاركة في المظاهرة الاحتجاجية على مدخل المدينة، ظهر اليوم الجمعة وذلك احتجاجاً على الجريمة والعنف في الوسط العربي ومدينة امّ الفحم خاصة.


وجاءت هذه المظاهرة بعد مقتل الشاب محمود مفيد اغباريّة (35 عاماً) الذي قتل اثناء خروجه من المسجد. وبهذا يرتفع عدد ضحايا العنف والإجرام في امّ الفحم لعام 2019، الى ستّ ضحايا.

ونظم هذه المظاهرة، الشباب الفحماوي بالتعاون مع اللجنة الشعبية. وردّد المتظاهرون، الهتافات المناهضة للعنف هاتفين العديد من الهتافات ضد تواطؤ الشرطة في القبض على المجرمين والسلاح غير المرخص.
ومن الجدير ذكره، ان هذه التظاهرة تأتي من سلسلة التظاهرات التي ينظمها الفحماويون واللجنة الشعبية، وسيكون هناك العديد من الفعاليات والمظاهرات المناهضة للعنف.

إقرا ايضا في هذا السياق:

اكتشفوا أنفسكم: اجتماعي وفعّال والّا منطوي وهادي؟