جامعات / مدارسStudents

وفد من وزارة المعارف يزور المتنبي في مجد الكروم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
23

حيفا
غيوم قاتمة
23

ام الفحم
غيوم قاتمة
23

القدس
غيوم قاتمة
21

تل ابيب
غيوم قاتمة
21

عكا
غيوم قاتمة
23

راس الناقورة
غيوم قاتمة
23

كفر قاسم
غيوم قاتمة
21

قطاع غزة
غيوم قاتمة
23

ايلات
غيوم قاتمة
26
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

وفد من وزارة المعارف يزور مدرسة المتنبي في مجد الكروم

قام وفد من وزارة المعارف يترأسه كل من مدير المعارف العربية عبدالله خطيب ومفتش اللواء في اللواء الشمالي احمد بدران والدكتور حسام ذياب نائب مدير المعارف العربية


قام وفد من وزارة المعارف يترأسه كل من مدير المعارف العربية عبدالله خطيب ومفتش اللواء في اللواء الشمالي احمد بدران والدكتور حسام ذياب نائب مدير المعارف العربية، والدكتور صباح صباح مفتش مدارس مجد الكروم بالاضافة الى العديد من مفتشي اللواء الشمالي ورؤساء أقسام بزيارة عمل وتهنئة لمدرسة المتانبي الابتدائية في مجد الكروم حيث قام الوفد بتقديم التهنئة لمديرة المدرسة الجديدة المربية منال زرقاوي بمناسبة أستلامها ادارة المدرسة هذه السنة.


وكان باستقبال الوفد رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي ومديرة المدرسة منال زرقاوي والطاقم الأداري والتوجيهي والتعليمي في المدرسة . وتأتي هذه الزياراة بالاضافة الى تقديم التهنئة الاطلاع على المسار التعليمي في المدرسة وفي خطوة لدعم المسيرة التعليمية في المدرسة . رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي شكر اعضاء الوفق على الزيارة واكد على التعاون المشترك بين مدارس مجد الكروم ووزارة التربية والتعليم واضاف ان مثل هذه الزيارات تزيد وترفع من المكانة التعليمية في المدارس ومن الوقوف عن كثب على المسيرة التعليمية بمدرسة المتنبي خاصة ومدارس القرية عامة.
بدورها شكرت مديرة المدرسة المربية منال زرقاوي الوفد على هذه الزياراة التي تعزز من مكانة المدرسة وطاقمها, وأضافة لذلك قامت مديرة المدرسة بشرع وعرض واف عن الخطة التعليمية والمسارات المختلفة التربوية والثقافية التي تعمل ادارة المدرسة على تذويتها لطلابها بالضافة لوضع خطة مستقبلية شاملة مهنية تصب في مصلحة الطلاب ونجاحهم .

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجد الكروم
اكتشفوا أنفسكم: اجتماعي وفعّال والّا منطوي وهادي؟