الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 05:02

وفد من وزارة المعارف يزور مدرسة المتنبي في مجد الكروم

محاسن ناصر -
نُشر: 17/10/19 18:37,  حُتلن: 21:38

قام وفد من وزارة المعارف يترأسه كل من مدير المعارف العربية عبدالله خطيب ومفتش اللواء في اللواء الشمالي احمد بدران والدكتور حسام ذياب نائب مدير المعارف العربية، والدكتور صباح صباح مفتش مدارس مجد الكروم بالاضافة الى العديد من مفتشي اللواء الشمالي ورؤساء أقسام بزيارة عمل وتهنئة لمدرسة المتانبي الابتدائية في مجد الكروم حيث قام الوفد بتقديم التهنئة لمديرة المدرسة الجديدة المربية منال زرقاوي بمناسبة أستلامها ادارة المدرسة هذه السنة.



وكان باستقبال الوفد رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي ومديرة المدرسة منال زرقاوي والطاقم الأداري والتوجيهي والتعليمي في المدرسة . وتأتي هذه الزياراة بالاضافة الى تقديم التهنئة الاطلاع على المسار التعليمي في المدرسة وفي خطوة لدعم المسيرة التعليمية في المدرسة . رئيس مجلس مجد الكروم سليم صليبي شكر اعضاء الوفق على الزيارة واكد على التعاون المشترك بين مدارس مجد الكروم ووزارة التربية والتعليم واضاف ان مثل هذه الزيارات تزيد وترفع من المكانة التعليمية في المدارس ومن الوقوف عن كثب على المسيرة التعليمية بمدرسة المتنبي خاصة ومدارس القرية عامة.

بدورها شكرت مديرة المدرسة المربية منال زرقاوي الوفد على هذه الزياراة التي تعزز من مكانة المدرسة وطاقمها, وأضافة لذلك قامت مديرة المدرسة بشرع وعرض واف عن الخطة التعليمية والمسارات المختلفة التربوية والثقافية التي تعمل ادارة المدرسة على تذويتها لطلابها بالضافة لوضع خطة مستقبلية شاملة مهنية تصب في مصلحة الطلاب ونجاحهم .

مقالات متعلقة