السلطات المحلية

دير الأسد: لقاء لرؤساء أقسام الشبيبة في الشمال
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متناثرة
15

حيفا
غيوم متناثرة
15

ام الفحم
غيوم متناثرة
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
غيوم متناثرة
15

راس الناقورة
غيوم متناثرة
15

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
13
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

دير الأسد تحتضن لقاءً لتطوير ونجاعة العمل لرؤساء أقسام الشبيبة بالسلطات المحلية في الشمال‎

شارك مدراء أقسام الشبيبة بالسلطات المحلية في الشمال إلى جانب المركزات والمركزين في لقاء مطول


بمبادرة من مفتشة التربية اللامنهجية رانية خلايلة، شارك مدراء أقسام الشبيبة بالسلطات ال محلية في الشمال إلى جانب المركزات والمركزين في لقاء مطول تدارسوا فيه سبل التنجيع والتطور في مجالات العمل المتعددة والمتزايدة التي تقع ضمن مسؤوليات أقسام الشبيبة.


صور من اللقاء

مدير قسم المعارف في مجلس دير الاسد المحلي السيد مجيد موسى اثنى على أهمية التربية اللامنهجية ودورها الفعال والملحوظ الى جانب التربية المنهجية لفائدة الطلاب بمجالات مختلفة. مدير قسم الشبيبة في مجلس دير الاسد البلد المستضيف لافظ اسدي شكر بدوره الضيوف وطاقم وحدة الشبيبة الذي رتب ونسق لاخراج هذا اليوم لحيز التنفيذ.
المفتشة رانية خلايلة أفتتحت اللقاء بكلمة قصيرة وباشرت بتنفيذ البرنامج المخطط لهذا اليوم الدراسي وتطرقت لعديد من الأمور الإدارية والتنظيمية التي تهدف الى تسهيل ودعم العمل الميكانيكي لوحدات الشبيبة لكي تقوم بواجبها على احسن وجه. وقد ناقش الحضور الأمور الملحة والهامة التي تواجه أقسامهم وعملهم وتعاملهم مع التحديات في بلدانهم.
وتمّت الاستعانة بالسيد خالدي ميعاري مرشد الوزارة وبالمعلوماته القيمة ليضع بصمته وما لدية من معرفة لتبسيط وتسهيل فهم التطورات الحديثة لبرنامج التحديات .
المرافقة لقسم الشبيبة اديلا شلون قامت بتنظيم قسم من ورشات العمل ودعم الارشاد التنظيمي لاقسام الشبيبة.
وفي نهاية اليوم قامت المفتشة رانية خلايلة باستعراض المستجدات في مشروع "تحديات" وسبل اجتياز المرحلة القادمة وتطوير العمل البلدي لاقسام الشبيبة .
الجدير ذكره ان مدراء اقسام الشبيبة من دير الأسد، عرابة ، عبلين، الجش، معليا، الجديدة المكر وشيخ دنون مثلوا بلداتهم بهذا اللقاء.

إقرا ايضا في هذا السياق:

الجنوب: إعتقال سيدة بشبهة هز طفلها بعنف (3 أشهر)