أخبارNews & Politics

بئر هداج: مصرع مرضي أبو عديسان (57 عاما)
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
21

حيفا
غيوم قاتمة
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غيوم متفرقة
19

تل ابيب
غيوم متفرقة
19

عكا
غيوم قاتمة
21

راس الناقورة
غيوم متناثرة
21

كفر قاسم
غيوم متفرقة
19

قطاع غزة
غيوم متناثرة
19

ايلات
غيوم متناثرة
24
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب: مصرع مرضي أبو عديسان (57 عامًا) من بئر هداج بحادث انقلاب سيارة تاركا 20 ولدا وبنتا

لقي مساء اليوم الأربعاء، مرضي أبو عديسان (57 عامًا) من قرية بئر هدّاج في النقب مصرعه، متأثرا بجراحه بالغة الخطورة جرّاء حادث طرق وقع على شارع 40 في النقب، بالقرب من مفرق "مشآبيم". وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ "الطاقم الطبيّ


لقي مساء اليوم الأربعاء، مرضي أبو عديسان  (57 عامًا) من قرية بئر هدّاج في النقب مصرعه، متأثرا بجراحه بالغة الخطورة جرّاء حادث طرق وقع على شارع 40 في النقب، بالقرب من مفرق "مشآبيم". وأفاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّ "الطاقم الطبيّ التابع للمؤسسة وصل الى مكان الحادث وقدّم العلاج الاولي للمصاب ومن ثم نقله الى مستشفى سوروكا في بئر السبع بحالة خطيرة، حيث تم اقرار وفاته".

واوضحت الشرطة في بيان وصلت عنه نسخة إلى "كل العرب" أنّ قواتها وصلت الى المكان وباشرت التحقيقات، وتبيّن ووفقًا للشبهات الأولية أنّ الحديث يدور حول حادث طرق ذاتي".

وقال سلامة أبو عديسان، ابن أخ المرحوم، في حديث لمراسل "كل العرب": "عمي المرحوم أبو خالد كان يعمل في كسارة. الحادث وقع على شارع رقم 40 حين كان في طريق عودته إلى بيته، وتمّ نقله إلى مستشفى سوروكا حيث أعلن عن وفاته في وقت لاحق. عمي كان اجتماعيا جدا، ولم يزعل أحد منه. ترك 20 ولدا وبنتا، وأحدى زوجاته في أشهر متقدمة من حملها. لا نقول إلا ما يرضي الله - إنا لله وإنا إليه راجعون. سيتم الدفن غدا بعد إخراجه من معهد الطب الشرعي - أبو كبير".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب إصابةحادث طرق
مدرسة إكسال الثانوية تكرّم طالبات العاشر أ