الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 17:01

كسيفة: أهالي طلاب الفاروق الشاملة يشاركون في المسيرة التعليمية

ياسر العقبي- مراسل
نُشر: 16/10/19 16:51,  حُتلن: 18:16

استهل اللقاء مدير المدرسة، الأستاذ عودة العمور، الذي أكّد ضرورة التشابك بين الأهالي والمدرسة من أجل مستقبل الطلاب، وتعزيز سيرورة التعليم

ضمن فعالياتها ونشاطاتها المختلفة، نظمت مدرسة الفاروق الشاملة كسيفة محاضرة بعنوان "مشاركة الآباء والامهات في المسيرة التربوية التعلمية لابنائهم وبناتهم - الطريق الى القمة"، والتي تهدف الى التركيز والتفكير الايجابي، وتحديد الاهداف لتحقيق النجاح والوصول الى القمة.

واستهل اللقاء مدير المدرسة، الأستاذ عودة العمور، الذي أكّد ضرورة التشابك بين الأهالي والمدرسة من أجل مستقبل الطلاب، وتعزيز سيرورة التعليم.

محاضرة الاستاذ أشرف قرطام، مدرب التنمية البشرية، لاقت الاستحسان والرضا من قبل جميع الاهالي والمعلمين الذين تعاونوا مع المحاضر، حيث تناولت المحاضرة العديد من النقاط المهمة والتي تهم الاهالي والطلاب وتساعدهم في تنمية قدراتهم وتطويرها والاستفادة من الوقت الذي هو كاف لإنجاز كل المهام حين نتعامل معه بطريقة صحيحة غير معقدة.

كما سلط قرطام الضوء على مهارات الطالب التي يمتلكها، وأيضاً على الثقة بالنفس والإيمان التام بالنجاح، وقام بتقديم وصفات داعمة وخطوات يجب إتباعها من اجل تنمية وتعزيز القدرات الذاتية والبشرية وأسس النجاح والتركيز على: تعزيز الرغبة، تحديد الأهداف، التفكير الايجابي، السيطرة على الذات.

مقالات متعلقة