أخبارNews & Politics

إتهام شاب (19 عامًا) من جلجولية بحيازة السلاح
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
29

حيفا
سماء صافية
29

ام الفحم
سماء صافية
29

القدس
غيوم متفرقة
31

تل ابيب
غيوم متفرقة
31

عكا
سماء صافية
29

راس الناقورة
غائم جزئي
29

كفر قاسم
غيوم متفرقة
31

قطاع غزة
سماء صافية
31

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فيديو-قادا بتهور وتجاهلا إيعازات الشرطة وضبط سلاح.. اتهام شاب من جلجولية والبحث عن مشتبه آخر

نجح أفراد الشرطة باعتقال سائق سيارة بعد محاولته الهرب. وخلال تفتيش السيارة، تم ضبط سلاح من نوع "كارلوا جوستاب" والذي تم لفه بنشفة..



عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، جاء فيه: "في يوم 5.10.2019، وخلال نشاط لقوات الشرطة، في كفرقاسم، لاحظ أفرادها ب سيارة تسير بسرعة فائقة، عند دوار في المدينة، قام شرطي بالإيعاز للسائق بالتوقف، إلا أن الأخير لم ينصاع للأوامر وإستمر بقيادة السيارة بتهور، في شوارع المدينة، وعلى الفور باشرت سيارة الشرطة بمطاردة السيارة والإيعاز لسائقها مرة أخرى بالتوقف. قام سائق السيارة بالتوجه بسرعة فائقة وبتهور، وإلتف الى الجهة اليمنة من الشارع، وإصطدم بأعمدة على جانب الطريق، وإستمر بالسير بالسيارة، قام سائق السيارة والمشتبه الجالس بجانبه بفتح أبواب السيارة والهرب منها، وترك السيارة تسير دون سائق"..

وأضاف البيان: "نجح أفراد الشرطة باعتقال المشتبه وأما سائق سيارة لم يتم بعد العثور عليه. هذا، وخلال تفتيش السيارة، تم ضبط سلاح من نوع "كارلوا جوستاب" والذي تم لفه بنشفة، بالإضافة الى الذخيرة وحقيبة بلاستيكية في داخلها حوالي الـ45 رصاصة" بحسب البيان.


تصوير: الشرطة 

وتابع البيان: "المشتبه، يبلغ من العمر 19 عامًا، وهو من سكان جلجولية ، تم اعتقاله، وتم التحقيق معه في مركز الشرطة، وتم تمديد اعتقاله مرة تلو الأخرى، وهذا الأسبوع، تم تقديم لائحة اتهام ضده بتهمة حيازة السلاح والذخيرة بطرق مخالفة للقانون، وكما وتم تقديم طلب تمديد اعتقال المشتبه  على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

غزة: استشهاد رأفت محمد عياد ونجليه إسلام وأمير بالقصف