الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 21:01

مكابي حيفا بطل الدوري للمرة الرابعة

محمد زبيدات
نُشر: 24/04/06 13:30

على الرغم من ان مكابي حيفا ضمنت بطولة الدوري منذ المباراة السابقة، وبالرغم من كون فريق هبوعيل الناصرة العليا فريقاً في القاع ومهدداً بالهبوط،  الاّ انّ ذلك لم يثن مكابي عن تقديم مباراة رائعة فيها روح القتال لهذا الفريق الذي يأبى الخسارة. فقد فازت مكابي حيفا على هبوعيل الناصرة العليا بالنتيجه 4-0 لتنهي الدوري فعليا ولتتوج بطلة الدوري لعام 2005-2006.


تصوير: Ynet

اهداف المباراه كانت على النحو التالي: في الدقيقه 25 يمرر اللاعب فرناندو لوربيسا كره متقنه لقدم اللاعب عيدان بن بساط ليحولها بدوره الى الشباك لتتقدم مكابي حيفا 1-0، وفي الدقيقه 54 ضربه ركنيه يرفعها اللاعب البرازيلي غوستابو بوكولي لتصل الى رأس اللاعب ايريك بنادو وينطحها برأسه دخولا بالشباك ولتصبح نتيجه المباراه 2-0 لصالح مكابي حيفا، في الدقيقه 71 تصل كره الى اللاعب عيدان بن بساط ليحولها بدوره الى الشباك وتصبح النتيجه 3-0، في الدقيقه 89 ضربة حره يضربها عيدان طال لتضرب باللاعب ايريك بنادو وتذهب الى العارضه ومن ثم الى الشباك لتصبح النتيجه 4-0 لصالح مكابي حيفا ولتنتهي المباراه بهذه النتيجه.


تصوير: Ynet

وبهذه النتيجة يخرج الجمهور الحيفاوي الذي ملأ المدرجات وجاء بالآلاف للاحتفال ببطلة الدوري للمرة الرابعة على التوالي وباستحقاق.


تصوير: Ynet

 

مقالات متعلقة