أخبارNews & Politics

قلنسوة: اطلاق نار على منزل وسيارة مواطن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بالفيديو- اطلاق نار على منزل وسيارة فادي خطيب من قلنسوة: زوجتي وابنتي تركتا المنزل من الخوف


اقدم مجهولون فجر اليوم الإثنين بإطلاق وابل من الرصاص بإتجاه بيت و سيارة الناشط فادي خطيب من سكان قلنسوة، مما اسفر عن اضرار جسيمة دون تسجيل اصابات.


جدير بالذكر ان خطيب هو ناشط في الحراك الشبابي ويشارك في النضالات ضد الإجرام والقتل، واحتجاجاً على سياسة هدم البيوت واي نشاط اخر الذي يصب في صالح الجمهور.
فادي خطيب قال:" في حوالي الساعة الثابثة فجراً، كنت انا وزوجتي وطفلتي في البيت، واذا لنا نسمع صوت اطلاق رصاص شديد جدا، عندها خرجت لأشاهد ما حصل ورايت ان اطلاق الرصاص كان بإتجاه سيارتي وبيتي".
ثم قال:" انا انسان مسالم، وليس بخلاف مع اي شخص، وغير مدين، لذلك اقول للخسيس والجبان الذي وقف وراء هذا العمل، اذا كان يريد مني اي غرض او اي امر اخر جعله يرتكب هذه الجريمة، ان لا يأتي الي، بل اطلب منه نشر سبب اطلاق الرصاص امام الجميع، لا سيما انني ةاثق من نفسي ومسيرتي، وان اطلاق الرصاص لن يهز مشاعري".
وواصل حديثه ثائلا:" اطلاق الرصاص ارعب زوجتي وطفلتي، وبسببه اضطرت الزوجة والطفلة ترك البيت والتوجه لبيت عائلتها من شدة خوفهما، حتى ان طفلتي تشعر بالخوف منذ فترة بسبب اطلاق الرصاص الذي لا يتوقف".
في نهاية حديثه قال:"كنت قد ساركت في مسيرة ال سيارات الأخيرة ضد العنف والإطرام التي انطلقت من مجد الكروم حتى القدس، وشاركت في نضالات اخرى التي بسببها تم حبسي، وان اطلاق الرصاص لن يثنبني عن مسيرتي بل سأستمر في النضالات كي تصل صرختنا للجميع، وامل ان تصل الشرطة للفاعلين، كوننا لا نستطيع ان نأخذ حقنا بأيدينا".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
فادي خطيب قلنسوة