أخبارNews & Politics

الطيبة: إطلاق رصاص واصابة مهندس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
سماء صافية
22

القدس
سماء صافية
22

تل ابيب
سماء صافية
22

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
سماء صافية
22

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إطلاق رصاص في الطيبة واصابة المهندس باتحاد المياه يوسف سليمان اغبارية من أم الفحم

اصيب مهندس يعمل في مكتب مياه وادي عارة فرع الطيبة بعيار ناري في مدينة الطيبة مما اسفر عن اصابته بجراح متوسطة

بلدية الطيبة:

ندين حادثة الإعتداء على موظف اتحاد مياه وادي عارة


اصيب مهندس من أم الفحم يعمل في مكتب مياه وادي عارة فرع الطيبة بعيار ناري في مدينة الطيبة مما اسفر عن اصابته بجراح متوسطة نقل على اثرها الى مستشفى مئير في كفار سابا لتلقي العلاج بواسطة اسعاف مركز الرازي الطبي.


هذا ووصلت قوات الشرطة الى مكان الحادث وشرعت التحقيق، حيث ان الخلفية غير واضحة ولم يبلغ عن اعتقال مشتبهين. يشار الى انه فجر اليوم اطلقت عيارات نارية باتجاه سيارة في الطيبة مما اسفر عن اضرار فقط.

شجب واستنكار

هذا ووصل بيان صادر عن اتّحاد مياه واديب عارة جاء فيه ما يلي: "يستنكر اتحاد مياه وادي عارة باشد عبارات الشجب والاستنكار ما اقدمت عليه أيادي العدوان من اطلاق النار على المهندس في الاتحاد يوسف سليمان اغبارية. اننا واذ نؤكد ان المهندس يوسف اغبارية ومعه كل طاقم الاتحاد يقومون بعملهم بكل اتقان و مهنية ووفق الاسس والمعايير المنصوص عليها بالانظمة والقوانين. اننا اذ نطالب الشرطة باخذ دورها في الحفاظ على سلامة الجمهور ونطالبها بالقبض على الجناة. مع الاحترام:  اتحاد مياه وادي عارة" إلى هنا نص البيان.

وفي تعقيب لبلدية الطيبة قالت: "بلدية الطيبة، أهالي الطيبة جميعا، يُدينون ويستنكرون حادثة الاعتداء المستهجنة على موظف اتحاد مياه وادي عارة خلال تأدية واجبه من خلال عملية اطلاق نار لا تمثل أخلاق أبناء الطيبة وشهامتهم وقيمهم. إننا نرى هذه الحادثة بعين الخطورة وندينها بأشد عبارات الادانة، لأن لغة الحوار والتفاهم والتسامح السائدة هي التي يجب أن تسود وتبقى بين أبناء الطيبة جميعا ومجتمعنا بأسره للحفاظ على الهدوء والإستقرار والمحبة والتآخي في بلدنا الحبيب الذي بات مثالا يُحتذى به بالهدوء والصفح وسمو الأخلاق وحسن العلاقات ومتانتها".

هذا ووصل بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي وسيم بدر جاء فيه ما يلي: "تلقت الشرطة بلاغ حول إطلاق نار على رجل في مدينة الطيبة. من المكان أحيل المصاب، البالغ من العمر 43 عامًا من مدينة أم الفحم وهو يعاني من إصابات طفيفة في قدميه، الى مستشفى مئير لتلقي العلاج. قوات من الشرطة وصلت الى المكان وشرعت بالتحقيق لفحص ظروف الحادث" إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
إطلاق نار إصابة
سهى عرفات: أبو عمار مات مسموما