الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:01

موظفو بلدية رهط يعلنون عن إضراب على الطريقة الايطالية في مكاتب البلدية

ياسر العقبي- مراسل
نُشر: 14/10/19 11:34,  حُتلن: 21:24

أعلن موظفو ومستخدمو بلدية رهط، صباح اليوم الاثنين، الإضراب على الطريقة الإيطالية، حيث وصلوا إلى مكاتبهم، ولكنهم قاموا بتبطيء المعاملات وحتى عدم تقديم الخدمات لسكان المدينة.

جاء الإضراب الذي استمر من الساعة 8:00 وحتى الساعة 11:00 قبل الظهر، على خلفية إطلاق النار على مهندس البلدية، إبراهيم أبو صهيبان، الذي خضع لعمليتين جراحيتين في مستشفى سوروكا بئر السبع، في الفخذ الأيمن والقدم، بعد استهدافه بعيارات نارية فجر السبت بعد خروجه من صلاة الفجر.

واضطر نجل مهندس البلدية، الذي يدرس الطب في الخارج، العودة إلى البلاد والحلوس بجانب والده. ويتواجد عشرات من سكان رهط والنقب على مدار الساعة بجانب القسم الذي يرقد فيه مهندس البلدية، حيث يقومون بالدعاء له بالشفاء العاجل.

ويتوافد إلى المستشفى موظفو البلدية وأعضاء المجلس البلدي وقياديون - حيث يعبرون عن شجبهم واستنكارهم لهذا الاستهداف، لإنسان قالوا إنّه نأى بنفسه عن المشاكل بين عائلتي أبو صهيبان وأبو غنيم بكل ما يتعلق بقسائم الأرض. 

وكان مدير قسم ملامح المدينة، محمود أبو جامع، بادر بعد ظهر اليوم لزيارة مهندس البلدية في المستشفى، وذلك بصحبة عدد من مستخدمي القسم، حيث قدموا له باقات من الورود وتمنوا له الشفاء العاجل. وقد شارك مسؤول الملف يوسف رميلي في الزيارة.

مقالات متعلقة