أخبارNews & Politics

عارة تودّع ابنها محمد عدنان ضعيف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
14

حيفا
مطر خفيف
14

ام الفحم
غيوم متفرقة
14

القدس
غيوم متفرقة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
13

عكا
مطر خفيف
14

راس الناقورة
مطر خفيف
14

كفر قاسم
غيوم متفرقة
13

قطاع غزة
مطر خفيف
11

ايلات
غيوم متفرقة
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عارة تودّع ابنها ضحية جريمة القتل الشاب محمد عدنان ضعيف بمظاهرة صاخبة تغلق شارع 65

شيّع عصر اليوم، الأحد، المئات من اهالي عارة وعرعرة والمنطقة، جثمان ضحية جريمة اطلاق النار الشاب محمد عدنان ضعيف (21 عامًا)

تمّ اغلاق شارع 65 من كلا الاتجاهين، من مفرق مي عامي حتى مفرق كتسير، في أعقاب التظاهرة


شيّع عصر اليوم، الأحد، المئات من اهالي عارة وعرعرة والمنطقة، جثمان ضحية جريمة اطلاق النار الشاب محمد عدنان ضعيف (21 عامًا) من قرية عارة، والذي لقي مصرعه صباح أمس السبت. وإنطلق موكب تشييع جثمان الشاب من المسجد القديم بقرية عارة الى مقبرة البلدة.


فيديو من الجنازة

وبعد الجنازة مباشرة إنطلقت تظاهرة إحتجاجية كبيرة على شارع 65 الرئيسي، حيث أغلق المتظاهرون الشارع معبّرين عن احتجاجهم على العنف والجريمة ومطالبين الشرطة والسلطات بالعمل على مكافحتها وفرض القانون. وكل ذلك وسط تواجد مكثّف لقوات الشرطة في المكان.

لاحقًا، جاء في بيان صادر عن الشرطة أنّه:"تمّ اغلاق شارع 65 من كلا الاتجاهين، من مفرق مي عامي حتى مفرق كتسير، في أعقاب التظاهرة، حيث تتواجد قوات معززة من الشرطة في المكان".  

وأشار مراسلنا إلى أنّ حضورًا جماهيريًا ملفتًا شهدته التظاهرة، والتي اعتبرها المنظمون واحدة من أكبر وأضخم المظاهرات في منطقة وادي عارة على الاطلاق.

النائب جبارين في مظاهرة وادي عارة: نحن في معركةٍ حاسمة على طبيعة حياتنا ولا بد لنا أن نصنع التغيير
وقال النائب عن القائمة المشتركة د. يوسف جبارين خلال مشاركته في المظاهرة: "نواصل نضالنا الشعبي ضد مخاطر العنف والجريمة لأننا في معركةٍ حاسمة على طبيعة حياتنا وعلى مستقبل أبنائنا وبناتنا. علينا الانتصار على آفة العنف والجريمة لنضمن ال حياة الكريمة لأهالينا، وفي هذه المعركة لا بد لجماهيرنا أن تنجح بصنع التغيير. نحن على ثقة انه من خلال الالتفاف الشعبي حول هذه النشاطات الاحتجاجية نستطيع ان نفرض على سلطات تنفيذ القانون بان تتحرك وتقوم بواجبها القانوني بلجم العنف والجريمة، بل وان نمنعها من مواصلة تخاذلها وتواطؤها مع الجريمة ومرتكبيها".

فيديو: كلمة رئيس مجلس عارة وعرعرة المحلي مضر يونس


صورة من التظاهرة


المرحوم محمد عدنان ضعيف

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

اعتقال مشتبهين بالضلوع في شجار بديرحنا