رياضة وشبابSports

الاتحاد الأردني يدين الهتافات الخارجة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
16

حيفا
سماء صافية
16

ام الفحم
سماء صافية
17

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
سماء صافية
17

عكا
سماء صافية
16

راس الناقورة
سماء صافية
16

كفر قاسم
سماء صافية
17

قطاع غزة
سماء صافية
17

ايلات
سماء صافية
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الاتحاد الأردني يدين الهتافات الخارجة عن الأطر الرياضية ضد الكويت

أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم بيانا عقب نهاية المباراة التي جمعت منتخب النشامى والكويت.

 


أصدر الاتحاد الأردني لكرة القدم بيانا عقب نهاية المباراة التي جمعت منتخب النشامى والكويت، وانتهت بالتعادل السلبي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.

وجاء نص البيان على النحو الآتي:"يرفض الاتحاد الأردني لكرة القدم وبشدة ما صدر من هتافات خارجة عن الأطر الرياضية والاعراف والمبادئ المعززة لقيم الاحترام والحفاوة، والتي خرجت عن فئة غير مسؤولة ودخيلة على قيم مجتمعنا الأردني الأصيل المحب لأشقائه والحريص على عكس كل صور الترحيب والتقدير لضيوفه الأعزاء.
وإذ يبدي الاتحاد أسفه المقترن بالاستغراب والاستهجان من هتافات غير مسؤولة صدرت عن مدرجات ستاد عمان الدولي خلال مباراة الأردن وشقيقه الكويتي، فإنه سيتخذ كل الإجراءات الكفيلة بمحاسبة المسيئين والذين لا يمثلون الأردن بأخلاقه وتقديره للأشقاء كافة.
ونؤكد الاعتزاز الكبير بالعلاقات المميزة التي تجمعنا والاشقاء في الكويت، في المجالات كافة ومنها كرة القدم والتي تعد مثالا يحتذى بالتعاون والتنسيق.ويشدد الاتحاد الأردني لكرة القدم، على فخره واعتزازه بالعلاقة الراسخة مع نظيره الكويتي، وتقديره للمسيرة المعطرة لدولة الكويت الشقيقة في المجالات كافة، وذلك مدعاة فخر واعتزاز".

كلمات دلالية
ألمانيا تقنع وتتأهل لليورو بفوز على روسيا البيضاء