الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

الاخاء الناصرة غير الثابت يستضيف أبناء سخنين المتراجع ضمن الأسبوع 8

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 10/10/19 00:21,  حُتلن: 21:22

 

يستضيف فريق مكابي الاخاء الناصرة، عصر يوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة على استاد الناصرة – عيلوط، فريق اتحاد أبناء سخنين ضمن مباريات الأسبوع الثامن في دوري الدرجة الممتازة. وسوف تقوم الادارة النصراوية ورابطة المشجعين في استراحة ما بين الشوطين بتكريم القائد المعتزل أمجد سليمان (33 عاما) وذلك بعد مشوار حافل، بحضور رئيس البلدية علي سلام.

ويدخلها كل طرف منهما وهو يعيش حالة مهنية صعبة، وان كانت أمور الفريق السخنيني تزداد سوءا اكثر من النصراويين.وقد تسببت أخطاء دفاعية في خسارة الاخاء الناصرة مباراته الخارجية أمام فريق هبوعيل أشكلون بأربعة أهداف مقابل هدفين، علما أن المهاجم محمد خطيب أحرز هدفي النصراويين. ويأتي الفريق النصراوي في المركز التاسع برصيد ثماني نقاط، حيث يشهد تأرجحا في النتائج.

وهذه ليست المرة الأولى التي يشكو فيها الدفاع النصراوي من ضعف، فالهفوات تتوالى، مما يستوجب يقظة المدرب وسام خليلية استعدادا للمباريات المقبلة، حيث أكد وسام على أنه يعمل مع تلامذته على تصحيح الأخطاء.وفي الجانب السخنيني، فقد قدّم نيسان يحزقيل استقالته من تدريب الفريق، وذلك بعد أن تكبد الفريق السخنيني ثلاث خسارات متتالية، مما تسبب بنزع الثقة عنه وانهاء مهام عمله، الى جانب غضب الجمهور على الادارة والمطالبة بالاستقالة الفورية. وسوف يقود الفريق المدرب الجديد سليمان الزبارقة، حيث اتفقت معه الادارة.

وجاءت الخسارة الثالثة أمام فريق هبوعيل ريشون لتسيون بهدفين مقابل لا شيء. وتوقف رصيد أبناء سخنين عند سبع نقاط فقط، بفارق عشر نقاط عن الصدارة وبتسع نقاط عن الوصيف، ومن الجهة الثانية يتفوق بنقطة واحدة على الخط الأحمر، بعكس التوقعات المرجوة منه قبل بداية الموسم وامكانية العودة الى الدرجة العليا.

مقالات متعلقة