ثقافة جنسية

لا تجعلي زوجك يهرب منك بهذه التصرفات!
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
سماء صافية
21

القدس
سماء صافية
21

تل ابيب
سماء صافية
23

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
سماء صافية
23

قطاع غزة
سماء صافية
22

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عزيزتي الزوجة: لا تجعلي زوجك يهرب منك بهذه التصرفات!

نرى العديد من النساء الجميلات، الناجحات والقويات لكن الرجال يتهربون من دخول علاقة عاطفة معها، أو أنّ زوجها "يهرب" من المنزل

المرأة التي لا مكانة مميزة لها في المجتمع وينفر منها الجميع، لن تجد الرجل المناسب لها


نرى العديد من النساء الجميلات، الناجحات والقويات لكن الرجال يتهربون من دخول علاقة عاطفة معها، أو أنّ زوجها "يهرب" من المنزل ولا يفضل البقاء في محيطها.. ما هي الأسباب الحقيقة الكامنة وراء هذا الأمر؟ وهل هنالك ما يجعل الرجل ينفر من المرأة؟ تابعي معنا هذه السطور واكتشفي عن الأمر أكثر!


صورة توضيحية

- عادات النساء لا تتشابه، فهناك دائماً امرأة مختلفة عن النساء أجمعين، والرجل يخاف من التغيرات التي يشهدها للمرة الأولى في شخصية المرأة، لذلك يهرب منها ولا يتحدث اليها.

- المرأة التي لا مكانة مميزة لها في المجتمع وينفر منها الجميع، لن تجد الرجل المناسب لها، لأنه سيتساءل عن الأسباب التي تجعل الآخرين لا يقتربون منها، وهذا الأمر كفيل بجعله يهرب بعيداً عنها.

- المرأة التي تتكل على نفسها في كل شيء، يجد الرجل نفسه عاجزاً أمامها ولا يعلم ما عليه أن يقدمه لها لأنها تساعد نفسها بنفسها، والرجل إن لم يجد أن له مكانة خاصة في حياة المرأة وهو السند لها لن يدخل في علاقة معها.

- يخاف الرجل من المرأة التي تتحدث كثيراً عن نفسها، فهو يظن أنها تهتم بشخصها فقط ولن تخف من خسارته ولن تتأثر إن تعرض لمكروه. يهرب الرجل من الانثى التي تمتدح نفسها كثيراً لأنه يخشى ألا تهتم به.

- يتفهم الرجل في الكثير من الاحيان طموح المرأة ويحاول أن يساعدها بشتى الطرق لكي تحققه بنجاح، ولكن بعض الرجال ينفرون من المرأة التي تضع طموحها فوق كل اعتبار، ويحسبون أنها تفضل نجاحها الشخصي على إنشاء عائلة الى جانب الرجل الذي تحبه أو حتى أنها تفضل تحقيق طموحها على التفكير بالرجل المناسب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

إصابة عامل فلسطيني بورشة بناء في رمات جان