أخبارNews & Politics

الناصرة: مصرع الطبيب أسامة أبو أحمد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مصرع الطبيب أسامة بسام أبو أحمد من الناصرة جراء اصطدامه بجدار اثر نوبة قلبية حادّة

افاد مراسل كل العرب عن مصرع أسامة بسام أبو أحمد من مدينة الناصرة بعد اصابته بسكتة قلبية اثناء قيادته للسيارة قرب فندق الغولدن كراون في الناصرة.


من المكان- تصوير مركز الشفاء الطبي


افاد مراسل كل العرب عن مصرع أسامة بسام أبو أحمد من مدينة الناصرة بعد اصابته بسكتة قلبية اثناء قيادته لل سيارة قرب فندق الغولدن كراون في الناصرة. والمرحوم هو طبيب من الناصرة قد تعرض لسكتة قلبية وتم اقرار وفاته.


الطبيب المرحوم أسامة أبو أحمد 

افاد اسامة ابو احمد من مركز الشفاء الطبي:"ان رجلا لقي مصرعه بعد ظهر اليوم في الناصرة، بنوبة قلبية خلال القيادة واصطدامه بجدار في مدينة الناصرة، بالقرب من فندق الجولدن كروان. وكان الطاقم قد نقله الى المستشفى حيث اقر وفاته".

بسم الله الرحمن الرحيم بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبمزيد من الحزن والأسى، ينعي آل أبو أحمد في الناصرة الخارج، المأسوف على شبابه- الدكتور أسامة بسام أبو أحمد (أبو بسام) الذي وافته المنية اليوم الأحد 6.10.2019 وهو يبلغ من العمر 53 عامًا. وسيشيّع جثمانه الطاهر يوم غد الاثنين 7.10.2019 عند صلاة الظهر، من بيته (بيت والده سابقًا) الكائن في حي المطران بمدينة الناصرة، إلى مسجد النبي سعين ومن ثم إلى مثواه الأخير في المقبرة الفوقا (الجديدة).  ويقبل العزاء في بيت المرحوم في حي المطران بمدينة الناصرة بين الساعات 09:00-13:00 والساعات 16:00-21:00 له الرحمة ولكم من بعده طول البقاء إنا لله وإنا إليه راجعون

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
حادث الناصرة مصرع
افتراق هبوعيل صندلة وهبوعيل مصمص بالتعادل بهدفين