أخبارNews & Politics

النقب: وفاة حسين هاشم أبو قويدر في حادث طرق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
20

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
غيوم قاتمة
18

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

النقب: وفاة حسين هاشم أبو قويدر في حادث طرق مروع بين شاحنتين

لقي سائق الشاحنة حسين هاشم أبو قويدر (30 عاما) النقب مصرعه، فجر اليوم الأحد، في تصادم بين شاحنتين على شارع رقم 258 على مفرق روتم بالنقب.


لقي سائق الشاحنة حسين هاشم أبو قويدر (30 عاما) النقب مصرعه، فجر اليوم الأحد، في تصادم بين شاحنتين على شارع رقم 258 على مفرق روتم بالنقب. وكان الحادث وقع نحو الساعة 3:00 قبل الفجر بالقرب من مصنع " حيفا للكيماويات" في الجنوب، ما أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص بجراح متفاوتة.


المرحوم حسين هاشم أبو قويدر

وقد وصلت الى المكان طواقم إنقاذ وإسعاف وقوة من الشرطة. وخلال تقديم الإسعافات الأولية للمصابين في المكان، أعلن الطاقم الطبي عن وفاة أحدهم وهو في الثلاثينات من عمره. ووصفت الطواقم الطبية حالة مصاب آخر بالخطرة فيما وصفت حالة الثالث بالطفيفة.

وشرعت شرطة السير بالتحقيق في ملابسات الحادث المأساوي.

ويفيد مراسل "كل العرب" أن السائق حسين هاشم أبو قويدر (30 عاما)، من قرية خشم زنّة بالنقب، وهو متزوج وأب لولد وبنت، وزوجته في الشهر الأخير من حملها.

وقال قريب المرحوم، محمد أبو قويدر، لمراسل "كل العرب": "توقف المرحوم حسين على حواشي الطريق بسبب عطب في شاحنته واستدعى ميكانيكي من بئر السبع. حين كان على الكابينه، تزحلقت شاحنة يسوقها شاب من عرعرة النقب بسبب الأمطار التي هطلت الليلة في المنطقة، وأدت إلى مقتله على الفور. الشاب من عرعرة النقب في وضع خطير ونرجو له السلامة، أما الميكانيكي فحالته طفيفة".

ومن المتوقع أن يتم دفن المرحوم في مقبرة الزرنوق بعد صلاة الظهر، حيث تمّ نقل جثمانه إلى معهد الطب الشرعي أبو كبير في تل أبيب.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
النقب حادث
عكا: 3 إصابات جرّاء إصطدام سيارة بشجرة