أخبارNews & Politics

مناشدة بالعثور على خالد مصري من نحف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مناشدة بالعثور على الشاب خالد مصري (20 عامًا) من نحف - الوالد: ساعدوني ليعود ابني لأحضاني

في حديث لمراسل كل العرب مع حمادي مصري والد الشاب المفقود قال: ابني مفقود منذ يومين واناشد الجميع بالمساعدة في العثور عليه


تناشد عائلة مصري من نحف بالمساعدة في العثور على ابنهه الشاب خالد حمادي مصري البالغ من العمر 20 عامًا، وذلك بعد اختقاء آثاره منذ يومين، حيث شوهد لآخر مرة في القرية في حوالي الساعة 2:00 ليلا في الحي الغربي للقرية.


وفي حديث لمراسل كل العرب مع حمادي مصري والد الشاب المفقود قال :" ابني مفقود منذ يومين واناشد الجميع بالمساعدة في العثور عليه، اوضاع اليوم جدا صعبة واطلب مساعدتكم بارجاعه الى احضاني". وأضاف:"ويرجى من كل من شاهده ان يعرف مكان تواجده ان يمكنه المساعدة بالاتصال على الرقم 0527078188".

وعممت الشرطة في لواء الشمال بيانًا وطلبت من جمهور المواطنين المساعدة في أعمال البحث عن الشاب المفقود. وجاء في بيان الشرطة حول مواصفات الشاب أنّ:"طوله يبلغ نحو 170 سم، هزيل البنية، أسمر ولون شعره أسود، وعند خروجه من المنزل كان يرتدي بنطلون جينز أسود وسترة سوداء وحذاء رياضي من نوع أديداس أبيض اللون.
يرجى على كل من يعرف معلومات عن الشاب المفقود الاتصال على بدالة الشرطة 100 أو على مركز شرطة مجد الكروم عبر الرقم 048832444".

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

لبنان: تظاهرات عارمة احتجاجا على الضرائب والأوضاع