رياضة وشبابSports

م.أم الفحم يجدد نشاطه بلقاء هـ. بيسان
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اليوم: مكابي أم الفحم يجدد نشاطه بلقاء خارجي أمام هبوعيل بيسان

يجدد فريق مكابي أم الفحم نشاطه بلقاء خارجي أمام فريق هبوعيل بيسان، مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة الا ربعا على استاد بيسان

الى تشكيلة الفحماويين سيعود لاعب الوسط الصاعد محمد محاميد، حيث أنهى الايقاف عن مباراة واحدة، ليكون بامكان المدرب معاذ نصر الدين الاعتماد عليه


يجدد فريق مكابي أم الفحم نشاطه بلقاء خارجي أمام فريق هبوعيل بيسان، مساء يوم السبت في تمام الساعة التاسعة الا ربعا على استاد بيسان، ضمن مباريات الأسبوع الرابع في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".


قلب الدفاع محمد اغبارية (جغبور)

وقد بدأ الفريق الفحماوي الموسم الجديد بصورة طيبة، رغم خسارته الماضية أمام فريق مكابي عرب النجيدات بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، حيث حقق قبل ذلك انتصارين متتاليين، وبنتيجتين كبيرتين، عدا عن نجاحه في اطار مسابقة كأس الدولة.
الى تشكيلة الفحماويين سيعود لاعب الوسط الصاعد محمد محاميد، حيث أنهى الايقاف عن مباراة واحدة، ليكون بامكان المدرب معاذ نصر الدين الاعتماد عليه.
ويعد قلب الدفاع محمد اغبارية (جغبور) واحدا من ركائز الفريق الأساسية، وقد أكد على أن فريقه المعتمد على تشكيلة شبه محلية يطمح لاسترداد عافيته والمنافسة في القمة، للمشاركة في اختبارات الصعود الى الدرجة الأولى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

افتراق هبوعيل صندلة وهبوعيل مصمص بالتعادل بهدفين