أخبارNews & Politics

مؤسسات الرملة ترفض العنف والجريمة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مؤسسات الرملة ترفض العنف في الجماهيري العربي الرملة


عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحافية رانية مرجية البيان التالي:"بمبادرة من مدير المركز الجماهيري العربي الرملة المربي ميخائيل فانوس وبعد اشهر من التحضيرات تم امس اللقاء التحضيري لطاولات مستديرة التي ستقام بشهر نوفمبر القادم حول العنف بين الشباب العرب في المجتمع العربي بالرملة الهدف من اللقاء كان التحضير لطاولات مستديرة والتطرق الجاد لشتى قضايا العنف التي تحتاج الي معالجة حضر الاجتماع ممثلون من مختلف المؤسسات وممثلو السكان وقع ذلك في اليوم الذي قررت فيه لجنة المتابعة العليا للعرب اعلان الاضراب في البلاد احتجاجًا على ظاهرة العنف والقتل التي تنتشر وتتصاعد في المجتمع العربي".


الصور من رانية رجية

وتابع البيان:"اشترك في اللقاء 3 ممثلين من السكان ، مدير قسم الشؤون الاجتماعية، مديرة قسم الفتيات في الشؤون الاجتماعية، مدير مشروع 360 ممثل مدينة بلا عنف عنف ،مديرة مدرسة الجواريش الابتدائية المربية نوال أبو عامر . المستشارة التربوية لمدرسة الجواريش ،مديرة مدرسة اورط الثانوية في الرملة المربية رباب ناصر،مدير قسم الشباب بقسم التعليم ،ضابط زائر منتظم ،ضابطة الشرطة الجماهيرية بمحطة الرملة ، مديرة مؤسسة الطفولة والعمل الجماهيري في الرملة المربية سحر العيساوي وممثلات عن المركز الجماهيري العربي الرملة". 
وأضاف البيان:"شارك بالنقاش 16 ممثل من اصل 20 ممن تم دعوتهم ستتم دعوة حوالي 60 مشاركًا إلى اجتماعات الطاولة المستديرة ،: ويقول ميخائيل فانوس "يُطلب من أي شخص يرغب في الانضمام والتأثير الاتصال بنا ونرحب به. والهدف هو السماح للجميع بالخروج بأفكار وخطط للتعامل مع ظواهر العنف الخطيرة بين الشباب العرب في المدينة".
الجدير بذكره أن ساعد في توجيه الحدث إضافة الى المربي ميخائيل فانوس الدكتورة رغدة النابلسي"، واختتمت مرجية بيانها:"هذه فرصة لشكر كل من اهتم وحضر وساهم بدافع القلق لما وصل اليه مجتمعنا وخاصة الدكتورة رغد النابلسي التي ساعدت في توجيه الاجتماع تطوعا"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: