أخبارNews & Politics

اتهام شاب من البعنة بتهديد رئيس مجلس ديرالأسد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حفر قبرا لرئيس مجلس دير الأسد ونشر فيديو مصور عبر الواتس أب: اتهام شاب من البعنة

قامت الشرطة، باعتقال شاب (33 عامًا) من البعنة، بشبهة قيامه بتهديد رئيس المجلس المحلي لبلدة دير الأسد، بواسطة شريط فيديو مصور.


عمم الناطق بلسان الشرطة، لواء الجليل، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الخميس، جاء فيه: "قامت الشرطة، باعتقال شاب (33 عامًا) من البعنة، بشبهة قيامه بتهديد رئيس المجلس المحلي لبلدة دير الأسد، بواسطة شريط فيديو مصور، تم نشره عن طريق الواتس أب، وتم أمس الأربعاء، تقديم لائحة اتهام ضده وطلب تمديد اعتقاله حتى الإنتهاء من كافة الإجراءات القانونية ضده، من قِبل مكتب المدعي العام" وفقا للبيان.


أحمد ذباح- رئيس مجلس محلي دير الأسد 

وأضاف البيان: "قبل أسبوع، في يوم 25.09.2019، قام المشتبه (33 عامًا) من البعنة، بنشر شريط فيديو، عبر الواتس أب، في مقبرة في دير الأسد، خلال قيامه بحفر قبر، قائلا أنّه "يحفر قبر لرئيس المجلس المحلي"، ووصل بلاغ الى مركز الشرطة، حول إنتشار الشريط الفيديو، وبدأت قوات الشرطة بجمع الأدلة والحيثيات المتعلقة بالأمر، كما وتم فتح تحقيق، وخلاله، ومع إستخدام وسائل تكنولوجية، تم اعتقال متهم وتم التحقيق معه في مركز الشرطة" بحسب البيان.

وأردف البيان: "خلال التحقيقات في مركز الشرطة، واصل المتهم تهديد رئيس المجلس المحلي لدير الأسد، حيث قال للمحقق: "أنا لست خائفا من الحكومة ولا من أي أحد، وبينما أنا أجلس على الكرسي يوجد لي أناس يستطيعون إنزاله، سجل وأنشر هذا في كل العالم، وأنا أجلس على الكرسي ودون التحدث في الهاتف، فقط أعطي الإشارة". ووفقا لتطور التحقيقات، تم تمديد اعتقال المشتبه مرة تلو الأخرى، في محكمة الصلح في عكا، وفقا لطلب الشرطة" وفقا للبيان.

وجاء أيضًا في البيان: "أمس، وبعد تحقيق مركز، للشرطة، وبعد جمع الأدلة، تم تحويل ملف القضية الى مكتب المدعي العام، قدّم مكتب المدعي العام، لمحكمة الصلح في عكا، لائحة إتهام ضد المشتبه، وطلب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات الجارية، بالتهمة الموجهة ضده: التهديد، فيما وافقت المحكمة على طلب الشرطة وتم تمديد اعتقاله حتى يوم الأحد المقبل 06.10.2019"  وفقا للبيان.
 
 
 
 
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

لبنان: تظاهرات عارمة احتجاجا على الضرائب والأوضاع