أخبارNews & Politics

مجدالكروم:حداد والإلتزام بالإضراب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
19

حيفا
غائم جزئي
19

ام الفحم
سماء صافية
20

القدس
سماء صافية
20

تل ابيب
سماء صافية
20

عكا
غائم جزئي
19

راس الناقورة
غائم جزئي
19

كفر قاسم
سماء صافية
20

قطاع غزة
غيوم قاتمة
17

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

حداد في مجد الكروم وإلتزام المحال التجارية والأهالي بالإضراب وسط تأهب البلدة لمظاهرة اليوم

مجد الكروم في حالة حداد وتتأهب لإستقبال الالاف من أبناء المجتمع العربي ممن ينوون المشاركة في المظاهرة القطرية التي أعلن عنها مجلس مجد الكروم وتبنتها لجنة المتابعة.

ما زل الحزن يخيم على مجد الكروم في أعقاب جريمة القتل البشعة التي شهدتها البلدة قبل يوميين، والتي راح ضحيتها الشقيقين أحمد وخليل مناع، رميًا بالرصاص

مجد الكروم ملتزمة تمامًا بالإضراب الذي أعلن عنه. وكافة المحال التجارية والمؤسسات أغلقت أبوابها

مجلس مجد الكروم وأهالي مجد الكروم يستعدون لإستقبال الالاف للمظاهرة القطرية التي ستنطلق اليوم الساعة الرابعة والنصف، والتي ستنطلق من مدخل مجد الكروم الغربي وستجوب الشارع الرئيسي للبلدة حتى المدخل الشرقي


مجد الكروم في حالة حداد وتتأهب لإستقبال الالاف من أبناء المجتمع العربي ممن ينوون المشاركة في المظاهرة القطرية التي أعلن عنها مجلس مجد الكروم وتبنتها لجنة المتابعة، يوم أمس الاربعاء، في إجتماع المتابعة في مجد الكروم.


صور للإضراب في مجدالكروم 

بالمقابل ما زل الحزن يخيم على مجد الكروم في أعقاب جريمة القتل البشعة التي شهدتها البلدة قبل يوميين، والتي راح ضحيتها الشقيقين أحمد وخليل مناع، رميًا بالرصاص، فيما مازال شاب آخر يتلقى العلاج الطبي.
وبطبيعة الحال فإنّ مجد الكروم ملتزمة تمامًا بالإضراب الذي أعلن عنه. وكافة المحال التجارية والمؤسسات أغلقت أبوابها.
بالمقابل وكما ذكرنا فإنّ مجلس مجد الكروم وأهالي مجد الكروم يستعدون لإستقبال الالاف للمظاهرة القطرية التي ستنطلق اليوم الساعة الرابعة والنصف، والتي ستنطلق من مدخل مجد الكروم الغربي وستجوب الشارع الرئيسي للبلدة حتى المدخل الشرقي.
ومن المتوقع أنّ تكون مظاهرة جبارة ومشحونة لا سيما وأنها تمر أمام مركز شرطة مجد الكروم. الجدير ذكره أن الالاف من أهالي مجد الكروم ولليوم الثاني على التوالي تظاهروا،  مساء أمس حتى ساعة متأخرة من الليل أمام مركز شرطة مجد الكروم وسط تأهل لحالة قسوى لعناصر الشرطة والوحدة الخاصة التي تواجدت هناك بقوات كبيرة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
مجدالكروم حداد إضراب
لبنان: تظاهرات عارمة احتجاجا على الضرائب والأوضاع