السلطات المحلية

مجلس عين ماهل يلتزم بالاضراب الشامل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
عاصفة رعدية
15

حيفا
عاصفة رعدية
15

ام الفحم
غيوم متناثرة
15

القدس
غيوم متناثرة
14

تل ابيب
غيوم متناثرة
14

عكا
عاصفة رعدية
15

راس الناقورة
عاصفة رعدية
15

كفر قاسم
غيوم متناثرة
14

قطاع غزة
مطر خفيف
13

ايلات
غائم جزئي
20
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجلس عين ماهل يلتزم بالاضراب الشامل وفقا لقرار لجنة المتابعة للجماهير العربية

أعلن مجلس عين ماهل المحلي، مساء الأربعاء، عن التزامه بالاضراب الشامل وفقا لقرار لجنة المتابعة للجماهير العربية

مجلس عين ماهل:

ندعو جميع أهلنا مساندة هذا الإضراب كخطوة مبدئية رافضة لمظاهر الجريمة والقتل وانتشار السلاح غير المرخص الذي يهدد السلم الأهلي في مجتمعنا العربي


أعلن مجلس عين ماهل المحلي، مساء الأربعاء، عن التزامه بالاضراب الشامل وفقا لقرار لجنة المتابعة للجماهير العربية. وجاءفي بيان صادر عن المجلس، وصلت عنه نسخة لـ"كل العرب"، ما يلي:"أعلنت لجنة المتابعة اليوم أن غدا الخميس الموافق 03.10.2019 سيكون يوم إضراب عام يشمل في المؤسسات والمرافق العامة بما في ذلك المدارس ورياض الاطفال والتعليم الخاص في القرية كخطوة احتجاجية على ظاهرة الجريمة المنظمة التي باتت تنخر ببلداتنا العربية بشكل يومي. وعليه فإننا كسلطة محلية ندعو جميع أهلنا مساندة هذا الإضراب كخطوة مبدئية رافضة لمظاهر الجريمة والقتل وانتشار السلاح غير المرخص الذي يهدد السلم الأهلي في مجتمعنا العربي".


أحمد حبيب الله (ابو خالد) - رئيس المجلس المحلي عين ماهل 

وتابع البيان:"نحن في عين ماهل أدام الله علينا نعمة الأمن والأمان، علينا مساندة كل أبناء وبنات وسطنا العربي من أجل الضغط على الجهات المسؤولة التي تملك أدوات منع الجريمة بالطرق السلمية والقانونية، إذ لا يجب السكوت على هذا التراخي وهذا التقاعس الذي يودي يوميا ب حياة خيرة شبابنا فيما تسجل الجرائم ضد مجهول.

لكن هذا الاضراب يجب ان لا يكون الخطوة الاخيرة ، بل علينا جميعا اتخاذ كل ما يساهم في توعية أبناءنا وبناتنا في البيوت وفي المدارس وكذلك المساجد وكل المؤسسات العمومية من خلال حملات توعية وتثقيف تجذر قيمة التسامح ولغة الحوار، ونبذ العنف بكافة أشكاله.

وفي الأخير نسأل الله لذوي ضحايا الجريمة الصبر والسلوان، ولمجتمعنا العربي الأمن والسلام، ولبلدنا عين ماهل الأمان والتآخي والوئام كما كانت ، وكما هي عليه وستبقى بعونه تعالى"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: مصرع شابين وإصابة آخرين بحادث طرق