أخبارNews & Politics

عرابة: ‏أكاليل الزهور تزين ‏اضرحة ‏شهداء هبة القدس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
30

حيفا
غائم جزئي
30

ام الفحم
غيوم متفرقة
30

القدس
غيوم متفرقة
29

تل ابيب
غيوم متفرقة
29

عكا
غائم جزئي
31

راس الناقورة
سماء صافية
30

كفر قاسم
غيوم متفرقة
29

قطاع غزة
غائم جزئي
30

ايلات
غيوم متفرقة
36
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

‏أكاليل الزهور تزين ‏اضرحة ‏شهداء هبة القدس والاقصى في عرابة

ضمن فعاليات احياء الذكرى التاسعة عشر لهبة القدس والاقصى في عرابة قامت وفود ممثلة عن لجان شعبية وسلطات محلية من سخنين عرابة ودير حنا بوضع اكاليل الزهور على ضريحي الشهيدين اسيل عاصلة وعلاء نصار .


ضمن فعاليات احياء الذكرى التاسعة عشر لهبة القدس والاقصى في عرابة قامت وفود ممثلة عن لجان شعبية وسلطات محلية من سخنين عرابة ودير حنا بوضع اكاليل الزهور على ضريحي الشهيدين اسيل عاصلة وعلاء نصار.


وتحدث خلال النائب مسعود غنايم مؤكدا :" انه بعد مرور تسعة عشر عاما على ذكرى هبة القدس والاقصى الاولى الا ان القضايا التي استشهد من اجلها شهداء هبة القدس والاقصى لا زالت قائمة وان الرسالة التي استشهدوا من اجلها لا زالت راسخة في قلوبنا وعقولنا وان الشهداء هم راس الحربة في الدفاع عن الهوية الوطنية لهذة البلاد ، وان الشهداء الذين ارتقوا انما احييوا قضية شعبهم وبنفس الوقت هم رسالتنا الى المؤسسة الصهيونية والحكومات الاسرائيلية باننا سنبقى دائما على استعداد وجاهزية للدفاع عن ارضنا وكرامتنا ومقدساتنا ". وتابع :" القدس والمسجد الاقصى هم لب القضية الفلسطينية وما زال الخطر على القدس والاقصى ماثلا وقائما في ظل حكم حكومة نتنياهو اليمينية ".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
عرابة
سخنين: الحاجة فوزية شعبان (أم سعيد) في ذمة الله