رياضة وشبابSports

عبيدة أبو ربيع: ادارة م. طمرة لم تلتزم بمستحقاتها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
12

حيفا
سماء صافية
12

ام الفحم
سماء صافية
13

القدس
سماء صافية
15

تل ابيب
سماء صافية
15

عكا
سماء صافية
12

راس الناقورة
سماء صافية
13

كفر قاسم
سماء صافية
15

قطاع غزة
سماء صافية
11

ايلات
سماء صافية
18
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عبيدة أبو ربيع: ادارة مكابي طمرة لم تلتزم بمستحقاتها المالية - فيصل:فريقنا غير مدين له

تم فك الارتباط بين اللاعب المجرب، النصراوي عبيدة أبو ربيع (29 عاما) وفريق الدرجة الأولى مكابي طمرة

اللاعب النصراوي عبيدة أبو ربيع:

 تسببوا لي بأذى مهني كبير، وأدرس جميع الأمور للتعامل معهم، لكنني بالتأكيد لست راضيا عن تعاملهم معي


تم فك الارتباط بين اللاعب المجرب، النصراوي عبيدة أبو ربيع (29 عاما) وفريق الدرجة الأولى مكابي طمرة، حيث أعلن اللاعب متعدد الوظائف صاحب الصولات والجولات في الدرجة الممتازة مع فريقه الأم مكابي الاخاء الناصرة ، أعلن عن مغادرته الفريق الطمراوي.


عبيدة أبو ربيع

وقال عبيدة أبو ربيع:"انتهت رحلتي مع طمرة، وأرى الآن أن الوقت مناسب للتفتيش عن تحد جديد، حيث أطمح للعب مع فريق صاحب طموحات بالارتقاء الى درجة أعلى. ادارة طمرة تماطل في دفع مستحقاتي المالية وتأخرت كثيرا عن الموعد المحدد، وما زلنا في بداية المشوار. تسببوا لي بأذى مهني كبير، وأدرس جميع الأمور للتعامل معهم، لكنني بالتأكيد لست راضيا عن تعاملهم معي".
وأضاف عبيدة أبو ربيع:"ما تحاول الادارة الطمراوية الترويج له بأنني لم أقدم المطلوب مهنيا هو عار عن الصحة، حيث لم ألعب الا في مباراة واحدة في الدوري وأخرى ضمن نطاق كأس الدولة، كما أنني قدمت الكثير لكل فريق دافعت عن ألوانه".
يشار الى أن عبيدة أبو ربيع كان قائد فريق هبوعيل باقة الغربية في الموسم الماضي وساهم بوصوله الى مرحلة نصف نهائي اختبارات الصعود إلى مستوى فرق دوري الدرجة الممتازة.


هاني فيصل

وعقّب هاني فيصل، رئيس ادارة فريق مكابي طمرة بالقول:"فريقنا غير مدين لعبيدة أبو ربيع أو أي لاعب آخر، اذ أنه لم يلبث الانضمام الينا حتى بدأ يريد أجره. فريقنا ملتزم لكل شخص يعمل لديه، وكل ما في الأمر أنه لم يقدّم المتوقع منه مهنيا، وقد طالبه المدرب باروخ ساعر في أكثر من مناسبة برفع مستواه. نعرف أنه لاعب ممتاز وماضيه حافل، وأحضرناه لأننا آمنا بقدراته لرفع المستوى، وهو لم يتأقلم معنا لأسباب خاصة به، وقد التزمنا بتعهداتنا المادية، وهو أراد البحث عن أي سبب لترك فريقنا، وحصل على ما هو أكثر من مستحقاته، وآمل ايجاد المعادلة الصحيحة لانهاء الأمر معه، حيث أنه ليس لدينا أي أمر خاص ضده، لكن يبدو أن ظروفا شخصية تمنعه من الاستمرار، كما أن الباب مفتوح أمامه للعودة، لأننا نؤمن بقدراته، لكن تصرفه ب مقاطع ة التدريبات وعدم خوض المباراة أمام هبوعيل كفر كنا غير مقبول، وفي السطر الأخير مشكلته ليست مادية، اذ أنه أعلن قبل المباراة بليلة واحدة أنه لم يحضر".

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصرع رجل غرقا في شاطئ بتل ابيب