أخبارNews & Politics

أم الفحم: وقفة إحتجاجية أمام مركز الشرطة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
25

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
25

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: العشرات بوقفة إحتجاجية أمام مركز الشرطة وافتتاح خيمة الإعتصام

تظاهر العشرات من اهالي أم الفحم، مساء اليوم الأثنين، مقابل مركز الشرطة في المدينة، وذلك إحتجاجًا على تقاعس الشرطة


تظاهر العشرات من اهالي أم الفحم، مساء اليوم الأثنين، مقابل مركز الشرطة في المدينة، وذلك إحتجاجًا على تقاعس الشرطة تجاه المواطنين والعنف المتفشي في المدينة. ودعت اللجنة الشعبية والحراك الشبابي في مدينة أم الفحم، إلى وقفة إحتجاجية مساء اليوم الاثنين الساعة السادسة مساءً، امام مركز الشرطة في المدينة، ومن ثم تمّ إفتتاح خيمة الإعتصام امام مركز الشرطة.

وشارك في الوقفة، كل من النائب يوسف جبارين، النائب السابق جمال زحالقة، رئيس بلدية ام الفحم د. سمير محاميد، النائب السابق ورئيس لجنة العنف طلب الصانع، والعديد من الشخصيات الهامة في المدينة والمنطقة.

وتكون هذه الوقفة والخيمة من ضمن سلسلة نشاطات، في المدينة وذلك إحتجاجاً على أعمال العنف والقتل الذي تشهده المدينة. ومن الجدير بالذكر انه نظم، امس، طلاب المدارس بالإتفاق مع البلدية ولجان أولياء الأمور، وقفة إحتجاجية كبيرة امام مركز الشرطة في المدينة، وذلك إحتجاجاً على تقاعس الشرطة. ويشار إلى انه سوف تكون بالمستقبل القريب العديد من النشاطات والفعاليات في المدينة، وذلك إحتجاجاً على أعمال العنف التي تشهدها المدينة.

وهتف المتظاهرون بشعارات كثيرة منها:" الشرطة أصل الورطة"، ع المكشوف ع المكشوف هلمركز ما بدنا نشوف"، "يا شرطي يلي ع الباب انت أصل الإرهاب"، "فليسقط الإرهاب"، يا بوليس ويا بوليس الفحماوي مش رخيص"، يا بوليس سماع سماع أم الفحم ما بتركع"، علّي علّي صوتك ذلك يا شعبي بسكوتك".

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
أم الفحم
افتراق هبوعيل صندلة وهبوعيل مصمص بالتعادل بهدفين