جامعات / مدارسStudents

أم الفحم: لليوم الثاني الآلاف من الطلاب يحتجون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
18

حيفا
غائم جزئي
18

ام الفحم
سماء صافية
18

القدس
سماء صافية
18

تل ابيب
سماء صافية
18

عكا
غائم جزئي
18

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
سماء صافية
18

قطاع غزة
سماء صافية
20

ايلات
سماء صافية
17
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أم الفحم: لليوم الثاني الآلاف من الطلاب يخرجون بوقفة إحتجاجية تنديدا بجرائم القتل والعنف

ترك ظهر اليوم الأثنين، الآلاف من طلاب مدينة أم الفحم، من جميع المدارس في المدينة، مقاعد الدراسة ليتوجهوا الى شوارع وأحياء المدينة


ترك ظهر اليوم الأثنين، الآلاف من طلاب مدينة أم الفحم، من جميع المدارس في المدينة، مقاعد الدراسة ليتوجهوا الى شوارع وأحياء المدينة، ويحتجوا على العنف والجريمة المتفشية في المدينة.


طلاب المدرسة خلال الوقفة الإحتجاجية 
وهتف الطلاب في التظاهرات الإحتجاجية ضد العنف والجريمة وتواطؤ الشرطة ورفعوا لافتات كتبت عليها شعارات "ارفع إيدك ضد العنف" و"أنتم تعلمون أين السلاح فأجمعوه" و"لن نسمح لكم بهدم مدينة" و"العنف نقمة والمحبة نعمة" و" نتنياهو وإردان= حكومة زعران"، وغيرها.
وكان قد وقف أمس، أيضاً المئات من طلاب مدينة أم الفحم، أمام مركز الشرطة في المدينة، وذلك إحتجاجاً على تقاعس الشرطة بتفشي الجريمة بالمدينة.
ورفع الطلاب والمشاركين في الوقفة شعارات عديدة وكتب على بعضها: "أنتم تعلمون أين السلاح فإجمعوه"، "لن نسمح لكم بهدم المدينة"، "العنف نقمة والمحبة نعمة"، "نتنياهو واردان حكومة زعران"، والعديد من الشعارات.

وجاءت هذه الوقفة بعد جرائم القتل وأعمال العنف المتفشية في المدينة بالآونة الأخيرة، وكانت آخرها وقوع جريمة القتل التي راح ضحيتها الشاب إياد حمزة بدير، وجريمة القتل الأخرى التي راح ضحيتها الشاب إبراهيم محاميد، بالإضافة إلى العديد من جرائم إطلاق النار على المحلات التجارية والبيوت والمركبات.
وتقررت هذه النشاطات بعد الإجتماع الذي عقده رئيس بلدية أم الفحم د. سمير محاميد، يوم السبت، وحضر الإجتماع مسؤول ملف المعارف في البلدية د. علي خليل، أعضاء مجلس الطلاب والشبيبة البلدي، مديرو الأقسام المختلفة في البلدية، ممثلون عن لجنة أولياء أمور الطلاب ال محلية ، مندوبون عن مديري المدارس في المدينة، شخصيات جماهيرية ناشطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

مصرع ابراهيم أبو غانم من الرملة-الشرطة: الخلفية ليست جنائية