أخبارNews & Politics

كسيفة: عودة الجيل الذهبي من رحلة استجمام وترفيه
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
9

حيفا
غائم جزئي
9

ام الفحم
غائم جزئي
10

القدس
غائم جزئي
9

تل ابيب
غائم جزئي
9

عكا
غائم جزئي
9

راس الناقورة
سماء صافية
10

كفر قاسم
غائم جزئي
9

قطاع غزة
سماء صافية
8

ايلات
سماء صافية
10
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

فيديو وصور| كسيفة: الجيل الذهبي يعود من رحلة استجمام وترفيه في مدينة العقبة ووادي رم

عاد مسنو بلدة كسيفة، نهاية الأسبوع، من رحلتهم إلى العقبة ووادي رم في الأردن، بعد أن أمضوا 4 أيام من الفرح والسرور والراحة والسعادة


عاد مسنو بلدة كسيفة، نهاية الأسبوع، من رحلتهم إلى العقبة ووادي رم في الأردن، بعد أن أمضوا 4 أيام من الفرح والسرور والراحة والسعادة، في رحلتهم الميمونة والموفقة.

تخلل رحلة الجيل الذهبي جولات وجلسات ترفيهية وسياحة في العقبة ووادي رم والمناطق الاثرية التاريخية. ومن جملة الفعاليات التي قام بها المنظمون للرحلة رحلة في السفينة في خليج العقبة استغرقت ساعة ونصف، إضافة لركوب سيارات ذات الدفع الرباعي في وادي رم والاستمتاع بمناظره الخلابة مع وجبة عشاء - بطريقة الزرب.

يأتي ذلك ضمن الفعاليات الترفيهية التي يقوم بها النادي الذهبي وقسم الشؤون والرفاه في مجلس كسيفة ب النقب لرعاية الجيل الذهبي (المسنين) ومراعاة لحاجاتهم المختلفة ومن ابرزها حاجاتهم النفسية والترويح عنهم وتفجير طاقاتهم الابداعية.

وقد رافقهم في هذه الرحلة الاستجمامية إسماعيل أبو مطير، مدير نادي الجيل الذهبي في كسيفة والعاملة الاجتماعية رنا حمزة.

من جانبه اكد المحامي عبد العزيز النصاصرة، رئيس المجلس المحلي، أنّ "هذه الفعالية تأتي في سياق مجموعة نشاطات مستمرة تهدف للترويح عن هذه الشريحة الهامة في مجتمعنا والتقريب بينهم وبث روح الألفة والمودة في مجتمعنا وزيادة آصرة الترابط، لذا حرصنا ان نقوم بأنشطة ترويحية متنوعة لبث الفرحة في هذا الجيل العزيز علينا جميعا".

هذا واعرب المسنون عن شكرهم وتقديرهم لرئيس المجلس المحلي على الدعم الكبير لجمهور المسنين بهذه الرحلة، وبكل المشاريع التي تخص جمهور المسنين في البلدة، كما وقدموا شكرهم لمدير المركز أبو مطير والعاملة الاجتماعية، وأشادوا بالمجهود الذي بذل لإنجاح هذه الرحلة وغيرها.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الكسيفة
المركز: مصرع رجلين بعد إصطدام سيارة بهما