الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 03:01

تحول ايجابي في مستوى المغربي أمين حارث مع نادي شالكة الألماني

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 28/09/19 04:26,  حُتلن: 14:21

كشف المغربي أمين حارث، لاعب شالكه الألماني، سر تحوله هذا الموسم، بعدما أمضى فترة صعبة في الأشهر الماضية، والتي أدت إلى استبعاده من قائمة منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الأفريقية في صيف 2019.

وخلال مقابلة مع صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، قال حارث: "آمل أن أحافظ على مستواي الحالي".وتابع: "لو سُئلت قبل بداية الموسم عن عدد الأهداف التي سأسجلها، لقلت 4 أو 5، لكني نجحت بالفعل في إحراز 3 أهداف بعد 5 مباريات، لذا لا أضع حدًا لطموحي، فأنا أريد تسجيل المزيد".

وأضاف: "الموسم الماضي كان صعبا بالنسبة لي ولعائلتي، واحتجت فقط لعطلة من أجل الاسترخاء، بعدها بذلت قصارى جهدي للعودة بشكل أقوى".وأردف: "لقد قررت ترك الماضي خلف ظهري. كانت فترة الراحة مهمة بالنسبة لي لإعادة التفكير، لأن عقلي كان مشغولًا طوال الموسم المنصرم، وهذا ليس جيدًا، لذا كنت بحاجة لتصفية ذهني، وقد فعلت كل شيء من أجل الوصول لهذا المستوى، وأنا سعيد بذلك".وبسؤاله عن موقفه من التجديد لشالكه، أجاب: "الجميع يعلم أن عقدي ينتهي عام 2021، لكني أركز حاليًا على مباريات فريقي بنسبة 200%، وسأتحدث لاحقًا مع المدرب والإدارة، لنرى ما سيحدث بشأن المستقبل".

ويستعد حارث رفقة باقي زملائه لمواجهة لايبزيج، اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني. ويملك شالكه 10 نقاط، يحتل بها المركز الخامس، متأخرا عن لايبزيج، المتصدر، بفارق 3 نقاط.
 

مقالات متعلقة

Got