أخبارNews & Politics

الناصرة والزرازير:اعتقال مشتبهين بعد ضبط أسلحة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غيوم متفرقة
26

القدس
غيوم متفرقة
26

تل ابيب
غيوم متفرقة
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غيوم متفرقة
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

اعتقال مشتبهين بعد ضبط مسدس مخبأ تحت وسادة وآخر بحوزة طالب بالناصرة والعثور على قنبلتين بالزرازير

اعتقال مشتبهين بعد ضبط مسدس مخبأ تحت وسادة وآخر بحوزة طالب مدرسة في الناصرة والعثور على قنبلتين هلع بمنزل في الزرازير

 

عمم الناطق بلسان الشرطة، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الجمعة، جاء فيه: "خلال نشاط للشرطة، للحد من ظاهرة إستخدام السلاح، وخاصة في المجتمع العربي، تم ضبط أسلحة وأدوات قتالية، في الأيام الأخيرة، والتي جاءت كالتالي: 
خلال تفتيش في منزل بمدينة الناصرة ، بشبهة حيازة وإستخدام صاحبه للسلاح، تم خلاله ضبط مسدس من نوع "גלוק" مخبأ تحت الوسادة، في غرفة النوم، بالإضافة الى ضبط ذخيرة، وعليه تم اعتقال مشتبه.
 
وتم ضبط قنبلتين هلع، في منزل في الزرازير، وتم اعتقال مشتبه في العشرينات من عمره، ويُشتبه بقيامه بسرقة بندقية من نوع "סער"
 
فيما تحويل طالب مدرسة (14 عامًا) من مدينة الناصرة، بعد ضبط مسدس من نوع "איירסופט" بحوزته، في باحة إحدى المدارس في المدينة" بحسب البيان.

وجاء ايضا في البيان: "يعمل أفراد الشرطة الإسرائيلية، بشكل مستمر ومكثف للكشف عن الأسلحة غير القانونية ومصادرتها. إن استخدام الأسلحة خلال الشجارات في المجتمعات والنزاعات داخل الأسر، يؤدي إلى وقوع خسائر في الأرواح وإلحاق أضرار بالممتلكات وإلحاق الضرر بالأمن والنظام العام. وأحيانًا تؤذي أرواح الأطفال الأبرياء الذين يستيقظون من نومهم جراء سماع دوي إطلاق النار الصاخب ليلًا".
 
واختتم البيان: "هذا، ومنذ بداية العام 2019 وحتى اليوم، تم ضبط أكثر من 420 قطعة سلاح من أنواع مختلفة، وأكثر من 900 زجاجة حارقة والعشرات من الأدوات القتالية، فيما تم اعتقال أكثر من 1000 مشتبه وتم تقديم 127 لائحة إتهام ضد مشتبهين وطلب تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية" بحسب البيان.
 
 
 
 
 

إقرا ايضا في هذا السياق:

النقب: استغلال الطاقة البديلة من أجل صمود القرى