أخبارNews & Politics

القدس: مصرع علاء شحادة جرّاء حادث طرق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

القدس: مصرع الشاب علاء شحادة (20 عامًا) جرّاء حادث طرق بين دراجة ناريّة وسيارة

وقع صباح اليوم حادث طرق بين سيارة ودراجة ناريّة، في منطقة القدس وتحديدًا على مفترق شورش، توفي على إثره شابًا (20 عامًا).

 تصوير نجمة داوود الحمراء


وقع صباح اليوم حادث طرق بين سيارة ودراجة ناريّة، في منطقة القدس وتحديدًا على مفترق "شورش"، وبهذا وصل بيان إلى موقع كل العرب صادر عن نجمة داوود احمراء تذكر فيه: "بعد استلام بلاغ حول حادث طرق وقع في القدس على مفترق "شورش"، وقد هرعت إلى مكان الحادث طواقم طبيّة تابعة إلى نجمة داوود الحمراء لتقديم الإسعافات الأوليّة للمصاب، لكنه كان دون وجود علامات تدّل على أنّه على قيد ال حياة ، وتمّ تحديد وفاته".

وقد ذكر أحد المسعفين: "بعد أن وصلنا إلى مكان الحادثة وجدنا المصاب (20 عامًا) ملقى على بعد 50 مترًا من الشّارع، وكان فاقدًا للوعي ودون نبض، بحيث تمّ الإعلان عن وفاته". إلى هنا نصّ البيان.

هذا وقد علم مراسل موقع كل العرب لاحقًا أن ضحية حادث الطرق طريق القدس هو الشّاب علاء شحادة من مخيم شعفاط. بحيث لقي الشاب علاء شحادة من مخيم شعفاط القدس مصرعه في الحادث الدامي الذي وقع صباح اليوم في شارع 1 طريق تل ابيب القدس.
يشار إلى أن الضحية كان يقود دراجته النارية عند محور باب الواد على الطريق السريع، وخلال السياقة وقع الحادث وقد أقر الطاقم الطبي مصرعه في المكان. هذا وتسود حالة من الحزن لدى افراد العائلة والأقارب، وهناك الكثيرون ممن حضروا الى بيتهم لمشاركتهم في حزنهم.


الشّاب المرحوم علاء شحادة

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
القدس حادث طرق
أهم مباريات كرة القدم في العالم اليوم السبت