أخبارNews & Politics

الهستدروت: وقف الخطوات التنظيمية في شركة بيلفون
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تفاهمات في شركة بيليفون بوساطة من الهستدروت ووقف الخطوات التنظيمية


وصل إلى موقع كل العرب بيان صادر عن مكتب الهستدروت يذكر فيه: "في جلسة عقدها رئيس الهستدروت أرنون بار دافيد حول الازمة في شركة الاتصالات بيلفون تم خلالها التوصل الى تفاهمات مبدئية والى مسار سيكون بمثابة قاعدة لاتفاق بين الطرفين.

الى جانب ذلك تم الاتفاق على آلية حول مواضعي الخروج للتقاعد والاصلاح حيث تم الاتفاق على الغاء كافة جلسات الاستماع لكل العمال الذين استدعوا لهذه الجلسات عشية راس السنة اليهودي، كما تم الاتفاق على التراجع عن قرار اغلاق القسم التنظيمي الذي يضم هؤلاء العمال".
وتابع البيان: "في اطار التفاهمات التي تم التوصل اليها بوساطة رئيس الهستدروت وفي محاولة لمنع المساس بالخدمات المقدمة للجمهور، تم الاتفاق على مواصلة التفاوض بين الطرفين حتى التوقيع على الاتفاق النهائي. وتشمل التفاهمات ايضا آلية لتسوية الخلافات مع الالتزام المتبادل الامتناع عن اي خطوات أحادية. وبناء على ذلك ووفقا للتفاهمات، سيتم فورا وقف كافة الخطوات النقابية وعودة العمال لعملهم كالمعتاد".

واختتم البيان: "يذكر انه شارك في الجلسة ايضا مدير قسم الموارد البشرية في شركة بيليفون تسفيكا ابرموبيتش وممثلون عن ادارة الشركة ولجنة العمال برئاسة يحئيل شيمن، ورئيس نقابة العاملين في الانترنت، الخليوي والهايتك ياكي حلوتسي والبروفيسور يارون زاليخا". 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
الهستدروت