أخبارNews & Politics

الهستدروت: موظفو سلطة الاجراء والجباية يعودون للعمل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
26

حيفا
غائم جزئي
26

ام الفحم
غائم جزئي
26

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
26

عكا
غائم جزئي
26

راس الناقورة
غائم جزئي
26

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
26

ايلات
سماء صافية
33
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الهستدروت: بعد الاضراب.. موظفو سلطة الاجراء والجباية يعودون لعملهم غدًا

وصل الى موقع كلّ العرب بيان صادر عن سلطة الاجراء والجباية ذكر فيه: بعد إضراب تحذيري استمر يومين، يعود غدًا الخميس موظفو سلطة الاجراء


وصل الى موقع كلّ العرب بيان صادر عن مكتب الهستدروت جاء فيه: " بعد إضراب تحذيري استمر يومين، يعود غدًا الخميس موظفو سلطة الاجراء والجباية إلى مزاولة عملهم كالمعتاد. فيما ستدرس نقابة موظفي الدولة الخطوات الاحتجاجية التي ستتخذها بعد انتهاء الاعياد اليهودية".

وأضاف البيان: "وقد شمل الاضراب أمس واول امس تجميد كافة انشطة سلطة الاجراء والتنفيذ في جميع أنحاء البلاد، بسبب اعتزام السلطة إجراء خطة إصلاحات شاملة، دون التواصل مع ممثلي الموظفين وبشكل أحادي. وتتجاهل إدارة السلطة مطلب الهستدروت للتفاوض معها من أجل الوصول لاتفاق جديد فيما يتعلق باتفاقية عمل جماعية جديدة، يتم خلالها الاتفاق حول اسقاطات خطة الاصلاح على العمال. وسعت الهستدروت منذ عام 2017 ، اجراء مفاوضات مع إدارة السلطة ، ولكن دون جدوى".

واختتم البيان بقول مسؤول ملف موظفي الدولة في الهستدروت "افنير سلطاني": " لقد تمّ تعطيل أنشطة سلطة الاجراءات والجباية لمدة يومين، كرسالة إلى الإدارة أن الهستدروت لن تقف مكتوفة الايدي حين يتم المس بالموظفين او اجراء اصلاحات دون التشاور مع العمال ونحن نتطلع إلى مواصلة خطواتنا بعد رأس السنة اليهودي" الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

افتراق هبوعيل صندلة وهبوعيل مصمص بالتعادل بهدفين