أخبارNews & Politics

مجلس شورى الحركة الإسلامية في رهط: نبارك الإئتلاف
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم قاتمة
24

حيفا
غيوم قاتمة
24

ام الفحم
غيوم متفرقة
25

القدس
غيوم متفرقة
23

تل ابيب
غيوم متفرقة
24

عكا
غيوم قاتمة
24

راس الناقورة
غيوم قاتمة
24

كفر قاسم
غيوم متفرقة
24

قطاع غزة
غيوم قاتمة
25

ايلات
غيوم قاتمة
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

مجلس شورى الحركة الإسلامية في رهط: نبارك الإئتلاف الشامل

سرّنا كما سرّكم وأسعدنا كما اسعدكم، واستبشرنا خيرا وأهلنا، أهالي رهط جميعا، بسماع خبر اجتماع كلمة ممثلينا في المجلس البلدي، والنوايا الصادقة والمباحثات الحثيثة


وصل بيان صادر عن مجلس شورى الحركة الإسلامية في رهط جاء فيه ما يلي: "رهط أولا...!! اهلنا الكرام: سرّنا كما سرّكم وأسعدنا كما اسعدكم، واستبشرنا خيرا وأهلنا، أهالي رهط جميعا، بسماع خبر اجتماع كلمة ممثلينا في المجلس البلدي، والنوايا الصادقة والمباحثات الحثيثة ، للتوصل الى اتفاق ائتلافي للمجلس البلدي والتصويت على الميزانية لعام 2019م، ونحن في مجلس شورى الحركة الإسلامية بمدينة رهط، إذ نبارك لأهلنا بالمدينة إجتماع الكلمة والتوصل الى اتفاق يفضي لإئتلاف واسع وشامل، لنؤكد على ما يلي:
اولا: لطالما اكدنا في الحركة الإسلامية قولا وعملا ، حرصنا الشديد على النسيج الإجتماعي بين عائلات المدينة ومركباتها الاجتماعية والسياسية، تمثل ذلك بنداء وبيان صادر بتاريخ 24.06.2019م، وتجسد ذلك جليا في الأيام الأخيرة بالتنازلات من أجل جمع الصف ووحدة الموقف والمصير ، وتجنيب المدينة اللجنة المعينة، والتي لا تأتي بخير ، بل لا تأتي الا بالويلات عل اهالينا في رهط!".

وأضاف البيان: "ثانيا: يثمن مجلس شورى الحركة الاسلامية في رهط غاليا موقف القوائم ومركباتها في المجلس البلدي المشرف ، والذي ينبع من حرصهم على مصلحة المدينة وأهلها، بعيدا عن الشخصانية والفئوية!
ثالثا: ندعو أهلنا جميعا بغض الطرف عما يعكر صفونا، والتمسك بكل ما يوحدنا ويشد من عضدنا، ويخدم اهلنا، على اختلاف عائلاتهم ومسمياتهم، فلا تكونوا للممثلين الا خير معين، وناصح أمين!
رابعا: أكدنا سابقا ونؤكد مرارا وتكرارا أن رهط فوق الجميع، وخدمة أهلها تكليف وليس تشريف، وبوحدة أهلها سعادتنا تعانق السماء!
اهلنا الأعزاء:
نبارك لكم هذا الإنجاز ونعدكم اننا سنبقى على العهد، عهد جمع الكلمة وتوحيد الصف، وإن تنازلنا فبكل حب وود، لان رهط تحتاج لكل جهد وجدّ .
مبارك لكم هذا التلاحم والتآلف والتحالف" إلى هنا نصّ البيان.

كلمات دلالية
مصاب آخر من جت يتحدث حول إصابته بالكورونا