أخبارNews & Politics

أبو سنان: افتتاح مشروع جداريات أبو سنانية للفن
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
27

حيفا
غائم جزئي
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غيوم متفرقة
27

تل ابيب
غيوم متفرقة
27

عكا
غائم جزئي
27

راس الناقورة
غائم جزئي
27

كفر قاسم
غيوم متفرقة
27

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أبو سنان: المركز الجماهيري يفتتح مشروع جداريات أبو سنانية وينتصر للفن التشكيلي

احتفل المركز الجماهيريّ في أبو سنان بالفنانات التشكيليّات وتم تكريمهن فقد نجحن الفنانات التشكيليّات أن ترسمن على كافة جدران البلدة رسوماتٍ رائعةٍ.


عمّمت النّاطقة الإعلاميّة للمجتمع العربيّ بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفيّة رانيّة مرجيّة بيانًا قد وصل إلى موقع كل العرب تقول فيه: "احتفل المركز الجماهيريّ في أبو سنان بالفنانات التشكيليّات وتم تكريمهن فقد نجحن الفنانات التشكيليّات  أن ترسمن على كافة جدران البلدة رسوماتٍ رائعة تعبّر عن أهميّة أن يكون الانسان للإنسان انسان ومحبة الله رسموا الكرامة والحرية، المساواة، تقبل الاخر والسّلام".

وتابعت مرجيّة: "حضر حفل التّكريم العديد من الشّخصيات المهتمة بالفن وأصرّ رئيس مجلس أبو سنان ومديرة المركز الجماهيريّ هناك الهام الهيب فودي على تكريم الفنانات وشكر كل من ساهم وشارك بإنجاح هذا المشروع من مجموعة صبايا الخير، مستضيفين ومتطوعين فبالفن ترتقي الشعوب.

وفي حديث مع مديرة المركز الجماهيري الهام الهيب قالت: "أتقدم بجزيل شكري لكل من: الاستاذ سليم مرزوق، الدكتور يوسف منطانس، السيد سليمان قيس وزوجته السيده دينا قيس على استضافتهم الفنانات في بيوتهم العامرة وكرمهم الوافر. كما نشكر من أعماق قلوبنا أيضًا: الاستاذ رائف جمعة، الاستاذ زاهي بربارة، حارتا بحاجتنا (السّيد أنور نعيم، السّيدة سامية برية والسّيدة هيام سويطات)، السّيد أبو وديع حبيب جهجاه والشّيف فؤاد سنونو. على كرمهم السّخي وحسن عطائهم وتبرعهم بوجبات الغداء والعشاء لمجموعة الفنانات. كما ونشكر بالآلاف المعلمة طفول جمعة على مرافقة الفنانات بجولة في البلدة ومعالمها الدينيّة".

واختتمت الهيب قولها قائلة: "لولا عطائكم وكرم مساعدتكم ما كان للمشروع ان ينجح، دمتم فخرا وذخرا لهذه البلد الطيبة". إلى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أهم مباريات كرة القدم في العالم اليوم السبت