الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

ملخص مردود الفرق العربية ضمن الأسبوع الثالث في الدرجة الثانية

حجاج رحال
نُشر: 20/09/19 19:19,  حُتلن: 19:45

المنطقة الشمالية "أ"

فاز هبوعيل طوبا على الأخوة كفر مندا بهدفين مقابل هدف واحد. وبنفس النتيجة انتصر مكابي كفر كنا على مكابي معلوت. وافترق الاخاء عكا ونادي هضبة الجولان بالتعادل بدون أهداف.

المنطقة الشمالية "ب"

فاز مكابي عرب النجيدات على مكابي أم الفحم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليلحق به أول خسارة. وبنفس النتيجة تغلب هبوعيل الفريديس على هبوعيل بيسان. وبذات النتيجة انتصر بلدي كفر قرع على مكابي نفيه شأنان. ويتابع مكابي اكسال انتصاراته بقيادة المدرب أمير راضي، ليتربع على عرش اللائحة بفضل فوزه على هبوعيل رموت منشيه بهدف مقابل لا شيء. وحقق هبوعيل مصمص فوزا على اتحاد أبناء باقة الغربية بهدفين مقابل لا شيء. وتلقى هبوعيل جت هزيمة كبيرة أمام هبوعيل طيرة الكرمل بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

المنطقة الجنوبية "أ"

تغلب أبناء الطيبة على نادي يافا بهدفين مقابل لا شيء. وخسر الوافد الجديد هبوعيل قلنسوة أمام عيروني بيت دجان بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وبنفس النتيجة خسر شباب الطيبة أمام هبوعيل كريات أونو. وتعادل الشعاع كفر قاسم أمام هبوعيل هود هشارون بهدف لكل منهما.

المنطقة الجنوبية "ب"

فاز فريق هبوعيل الكسيفة على هبوعيل اللد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. وتعادل فريق شباب رهط أمام بيتار معليه أدوميم بهدفين لكل منهما.
 

مقالات متعلقة