أخبارNews & Politics

وفاة 17 فتى بحوادث عمل منذ 2008
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
مطر خفيف
12

حيفا
مطر خفيف
16

ام الفحم
غيوم متفرقة
13

القدس
مطر متوسط الغزارة
12

تل ابيب
غيوم متفرقة
12

عكا
مطر خفيف
16

راس الناقورة
غائم جزئي
8

كفر قاسم
غيوم متفرقة
12

قطاع غزة
مطر خفيف
12

ايلات
سماء صافية
10
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

معطيات مؤسسة بطيرم: وفاة 17 فتى جراء حوادث العمل منذ عام 2008

تعرض فتى من النّقب يبلغ من العمر 16 عامًا لحادث دهس في مكان عمله من قبل رافعة شوكية كانت في المكان

مؤسسة بطيرم:

حسب معطيات مؤسسة بطيرم لأمان الأولاد، فقد توفي منذ عام 2008 وحتى (15.8.19)، 17 ولدًا. واما العام المنصرم توفي ولدين في مكان العمل. وهذا العام كان هذا الحادث هو الاول.


وصل الى موقع كلّ العرب بيان صادر عن مؤسسة بطيرم ذكر فيه: " تعرض فتى من النّقب يبلغ من العمر 16 عامًا لحادث دهس في مكان عمله من قبل رافعة شوكية كانت في المكان، مما ادى لوفاته بحسب ما تناقلته وسائل الاعلام".

وأضاف البيان: " هذا وبحسب معطيات مؤسسة بطيرم لأمان الاولاد، فقد توفي منذ عام 2008 وحتى (15.8.19)، 17 ولدا. واما العام المنصرم توفي ولدين في مكان العمل. وهذا العام كان هذا الحادث هو الاول".

وتابع البيان: " هذا وتشدّد بطيرم على مسؤولية صاحب العمل بتوجيه وارشاد الشّبيبة العاملة لديه لأخذ تدابير السلامة اللازمة. فبيئة العمل هي بيئة جديدة على الشبيبة، وبالتالي لا يذوتون قواعد السلامة في العمل والتي تعتبر مفهومة ضمنًا للبالغين. لذا فبمسؤولية المشغل ان يوفر للشبيبة العاملة ارشادات وتدريبات والاهتمام بكل وسائل الامان وعادات التّصرف الآمن في العمل.

كما أشار البيان في الختام الى أن: "صندوق مانوف" التّابع لمؤسسة التأمين الوطني وبالتعاون مع مؤسسة بطيرم اطلقوا مشروع ارشادي وتدريبي لسلامة الشبيبة في اماكن العمل والذي يقدم مجانا في المدارس الثانوية في كافة أنحاء البلاد وذلك من خلال متطوعي ومرشدي بطيرم" الى هنا نصّ البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق:

أتالانتا يسحق فالنسيا برباعية ويقترب من ربع النهائي