أخبارNews & Politics

عيمك يزراعيك: العثور على جثة مسن على جانب الطريق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
27

حيفا
غيوم متفرقة
27

ام الفحم
غيوم متفرقة
27

القدس
غائم جزئي
27

تل ابيب
غائم جزئي
27

عكا
غيوم متفرقة
27

راس الناقورة
غيوم متفرقة
27

كفر قاسم
غائم جزئي
27

قطاع غزة
غيوم متفرقة
29

ايلات
سماء صافية
28
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

عيمك يزراعيك: العثور على جثة مسن على جانب الطريق

وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء الجلبواع، مفاده، العثور على جثة مسن (70 عامًا)، على جانب الطريق، في عيمك يرزاعيل.


عمم الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، بيانا على وسائل الإعلام، اليوم الجمعة، جاء فيه: "وصل بلاغ الى مركز نجمة داوود الحمراء، لواء الجلبواع، مفاده، العثور على جثة مسن (70 عامًا)، على جانب الطريق، في عيمك يرزاعيل، وعلى الجثة علامات إصابات" وفقا للبيان.

وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي، اليوم الجمعة، جاء فيه: "تلقى مركز الشرطة 100 بلاغ حول العثور على جثة شخص في السبعينات من العمر، ملقاة على جانب طريق في بلدة يفعات، وعليها علامات اصابات. قوات من الشرطة وصلت الى مكان الحادث وشرع خبير حوادث طرق بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث. في هذه المرحلة، ما زالت ظروف الحادث غير واضحة ويشتبه بأنّ الشخص، تعرض لحادث دهس من قِبل سيارة عابرة فر صاحبها من المكان، بينما كان الضحية في طريقه الى عمله. التحقيق مستمر وسوف يتم ارسال الجثة إلى معهد التشخيص الجنائي في أبو كبير. سنوافيكم بتفاصيل إضافية لاحقاً" بحسب البيان.

وفي بيان لاحق، عممه  المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي، جاء فيه: "تحقيق أولي في هذه المرحلة، بيّن أنّه -على ما يبدو- أن الخلفية ليست بجنائية وايضا وليس بحادث طرق. التحقيق مستمر وتم إرسال الجثة إلى معهد التشخيص الجنائي في ابو كبير" بحسب البيان.

كلمات دلالية
اتهام رجل (44 عامًا) من عرابة بالاعتداء على موظفة