كوكتيلCocktail

الكلبة بيا.. قصة تؤكد وفاء الكلاب لأصحابها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
20

حيفا
سماء صافية
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
19

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
سماء صافية
20

راس الناقورة
سماء صافية
20

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
15

ايلات
سماء صافية
25
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

الكلبة البرازيليّة بيا.. قصة تؤكد وفاء الكلاب لأصحابها

الكثير منا ينسب صفة الوفاء للكلاب، وان أردنا أن نصف الكلب لوصفناه بالوفاء. عند سماعنا قصص الكلاب مع البشر نجد العديد من القصص

الكثير منا ينسب صفة الوفاء للكلاب، وان أردنا أن نصف الكلب لوصفناه بالوفاء. عند سماعنا قصص الكلاب مع البشر نجد العديد من القصص المأثرة التي تؤكد لنا اخلاص الكلب لصاحبه، فكيف هي الحال لمن يربي كلبًا؟!


صورة توضيحيّة

اليكم قصة الكلبة المخلصة التي لم تتخلى عن صاحبها رغم الظروف الصّعبة. وقد ذكر في مصادر برازيليّة أن أحد المشافي في البرازيل تلقى طلبًا غريب لم تعتاده المشافي من قبل وهو زيارة كلبة لصاحبها المسن الذي يتواجد في المشفى.

الكلبة المخلصة "بيا" قامت بزيارة صاحبها المسن الذي يبلغ من العمر 84 عامًا، ويرقد في المستشفى بسبب مشاكل في القلب، ويذكر أن هذه الكلبة عاشت مع صاحبها لمدة تزيد عن ال10 سنوات، مما زاد من تعلق صاحبها بها، وهذا الأمر جعل أحد أصدقائه يقوم بمبادرة لاسعاده وذلك من خلال طلب زيارة للكلبة "بيا".

وافق الأطباء على زيارة الكلبة ويشار الى ان هذا الأمر غير معتاد ولكن الأطباء وافقوا شرط اعطائها كل الطّعوم المطلوبة للحفاظ على صحة المرضى. ومن الجدير بالذّكر أن هذا الأمر قد أسعد المريض كثيرًا وطلب السّماح لها بزيارته مرة اخرى.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
كلبة بيا وفاء برازيل
أردوغان: لا نشعر بالحاجة لأخذ إذن من أحد